بالصور- 10 حالات خيانة بدراما رمضان.. تعرف عليها

10:29 ص الإثنين 12 يونيو 2017

كتب- محمد مجدي:
تشهد دراما رمضان هذا العام تسليط الأضواء على المشاكل الأسرية، وخاصة الخيانة الزوجية، والطعنات التي قد نتعرض لها من "الناس العُزاز"، ممن يتخلون عن أقرب الناس لهم في وقت أزماتهم، لتكون الكلمة العليا للغة المصالح.

ونستعرض في السطور التالية أبرز حالات الخيانة في السباق الدرامي لهذا العام..

لأعلى سعر

تتعدد أشكال الخيانة بالمسلسل، فيخون هشام "أحمد فهمي" زوجته جميلة "نيللي كريم" مع صديقتها "ليلى" زينة.

كما تخون عبلة "سارة سلامة" زوجها مع صديقه في المستشفى، وتخون الأسرة فيما عدا الأب جميلة، ويتخلون عنها، ويضحون بصلة الدم، حفاظا على مصالحهم مع غريمها "طليقها"، الذي خانها بعد أن وقفت معه بمالها ووقتها، وضحت بمستقبلها ليبني هو مستقبله، ليطردها بعد ذلك منه.

"لأعلى سعر" نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، بشرى، أحمد فهمي، رحمة حسن، وسارة سلامة، والمسلسل تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

أرض جو

تخون مضيفة الطيران منار، التي تقوم بشخصيتها "فريال يوسف" خطيبها مع رجل أعمال خليجي، من أجل الحصول على الأموال لتحقيق أحلامها.
فيما يخون الأخ شقيقته ووالده، ليحصل على المال ويجبر والده على بيع المكتبة التي ورثها، فيقف مع عمه وأبنائه، ويحكي لهم أسرار البيت التي يستغلونها في الضغط على والده وشقيقته.

"أرض جو" بطولة غادة عبدالرازق، محمد كريم، عباس أبو الحسن، أحمد الشامي، هيثم شاكر، وفريال يوسف ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد جمعة.

لا تُطفئ الشمس

يخون الفنان فتحي عبدالوهاب زوجته في المسلسل الفنانة إنجي المُقدم مع الفنانة جميلة عوض، وتجمعه علاقة عاطفية بها في السر.
والمسلسل بطولة كل من ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، ريهام عبدالغفور، جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، محمد الشرنوبي.

رمضان كريم

أيضا تخون هند " شيرين الطحان" زوجها "محمد محمود" في مسلسل "رمضان كريم".
المسلسل بطولة كل من روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، صبري فواز، سهر الصايغ، محمد لطفي، ومن تأليف أحمد عبدالله، و إخراج سامح عبدالعزيز.

طاقة نور

يقوم شعبان بخيانة نمرود ويقيم علاقة مع زوجته.
"طاقة نور" بطولة هاني سلامة، صلاح عبدالله، حنان مطاوع، ميس حمدان، عايدة رياض، أشرف عبدالغفور، صفاء جلال، هيدي كرم ، حمزة العيلي، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

30 يوم

تكتشف تغريد "إنجي المقدم" خيانة زوجها طارق "آسر ياسين" لها مع ممثلة مشهورة تُدعى صافي "نجلاء بدر"، وتعرف بزواجه منها سرا.
"30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

الحرباية

رغم أنها ظُلمت بقتل خطيبها على يد تاجر مخدرات، كان يسعى للزواج منها، إلا أنها وضعت نفسها محل اتهام لن تستطيع الهروب منه، فعسلية "هيفاء وهبي"، تهرب من زوجها بعد اكتشافها أنه وراء قتل خطيبها الأول، وتتزوج من آخر بعدما تغير اسمها، وقبل أن يُفتضح أمرها، تفر مرة ثانية وتتزوج بثالث، لتجمع حتى الآن بين 3 أزواج في نفس الوقت.
"الحرباية" بطولة هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة، عمرو واكد، حمزة العيلي، محمد كيلاني، أحمد صيام، تميم عبده، ومن إخراج مريم أحمدي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 159715

    عدد المصابين

  • 125171

    عدد المتعافين

  • 8801

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي