إعلان

نجوى فؤاد تظهر في "لأعلى سعر" ونيللي كريم تُهزم في الجولة الأولى

10:58 ص السبت 10 يونيو 2017

نجوى فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تدخل "جميلة" الفنانة نيللي كريم في حالة نفسية سيئة، بسبب خسارتها الجولة الأولى من معركتها مع زوجها السابق "الدكتور هشام" الفنان أحمد فهمي وزوجته الجديدة "ليلى" الفنانة زينة، بعد نجاحهما في الحصول على حضانة ابنتها، باعتبارها غير أمينة عليها.

ورأت المحكمة في الحلقة الـ14 من مسلسل "لأعلى سعر"، أن جميلة ارتكبت أفعلا تتنافى مع الشريعة والأعراف، وهو ما يجعلها غير أمينة على تربية ابنتها.

وظهرت جميلة في مشهد وهي تنزع عنها النقاب والعباءة السوداء، وترقص الباليه، بعدما شاهدت مقطع لها كانت ترقص فيه الباليه في الأوبرا، ليكشف المشهد عن قرار جديد ستقوم به خلال الحلقات المُقبلة.

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنانة نجوى فؤاد التي لعبت دور والدة ليلى، والتي وضعتها ابنتها في دار للمسنين، ولكن علمت المحامية "فردوس" الفنانة مي كساب بالأمر وأخرجتها من الدار لتأتي إلى المحكمة وتحرج ابنتها التي تخفي أن لها أم.

كما بدأت أيضاً رحلة صعود "عم مخلوف" الفنان نبيل الحلفاوي و"زهرة" هايدي موسى، بعد ظهورهما في برنامج الشهرة بعد النجاح الذي حققته أغنيتهما "هجرتني".

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: