إعلان

4 شخصيات رئيسية بـ"سيوة" سيقابلهم خالد النبوي في "واحة الغروب" الليلة

04:59 م الخميس 01 يونيو 2017

من واحة الغروب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشهد الحلقة السادسة من مسلسل "واحة الغروب"، استعداد الضابط "محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي، لتنفيذ أمر النقل إلى واحة سيوة، بصحبة زوجته "كاثرين" الفنانة منة شلبي.

وتلقي المخرجة كاملة أبو ذكري، نظرة على الواحة، وطبيعة العلاقات بها والصراعات التي من المقرر أن تستمر معنا حتى نهاية أحداث المسلسل، أهمها الضريبة المفروضة على الواحة وصعوبة تدبيرها.

ويقابل محمود عبدالظاهر، عدد من الشخصيات الواحة الرئيسية، التي سوف تظهر اليوم، وهم "الشيخ يحيى" الفنان أحمد كمال، "الشيخ صابر" الفنان رشدي الشامي، "مليكة" الفنانة "ركين سعد"، و"رضوان" الفنان أحمد مجدي، بالإضافة إلى شخصيات أخرى.

تدور أحداث واحة الغروب خلال نهاية القرن الـ19، فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس صاحب أفكار مؤيدة للثورة، إلى واحة سيوة، وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر، الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن بطولة خالد النبوي، منة شلبي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: