إعلان

نجوم لفتوا الأنظار في أولى حلقات دراما رمضان

12:08 ص الثلاثاء 30 مايو 2017

ياسر جلال في مشهد من مسلسل ظل الرئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:
لفت عدد من النجوم الأنظار في أولى حلقات الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث أشاد عدد من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء عدد من الفنانين، حيث اعتبرهم البعض الحصان الأسود في السباق الرمضاني، ومن أبرز هؤلاء الفنانين.

ياسر جلال
أشاد عدد من النقاد والفنانين والجمهور كذلك، بالدور الذي يقدمه الفنان ياسر جلال، في مسلسله "ظل الرئيس"، حيث اعتبره البعض إعادة اكتشاف لنجم موهوب، لم ينل حظه طوال السنوات الماضية.

باسل خياط
ظهر الفنان السوري باسل خياط، في مباراة تمثيلية أمام الفنان آسر ياسين، في مسلسلهما "30 يوم"، حيث أجاد "باسل" الشخصية التي يتقمصها إجادة تامة، حازت على إعجاب عدد كبير من جمهوره، كما أنه قدم شخصية "الشرير" التي طالما قدمها، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة، لفتت له الأنظار.

مها نصار
هي ليست نجمة من نجمات الصف الأول، ولكنها أصبحت حديث مواقع التواصل، بسبب دورها في مسلسل "واحة الغروب"، حيث جسدت شخصية الجارية "نعمة"، والتي غادرت منزل الظابط "محمود عبد الظاهر"، والذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي، ليجن جنونه بعد مغادرتها المنزل، ويدخل بعدها في حالة اكتئاب، الفنانة الشابة قدمت الدور بأداء أشاد به الجميع، وتعتبر رهانا ناجحا للمخرجة كاملة أبو ذكري، والتي أجادت كعادتها اختيار شخصيات العمل.

صابرين
صابرين كعادتها نجمة متألقة، حيث تقدم شخصية "زينب الغزالي"، والتي تعتبر واحدة من رموز جماعة الاخوان المسلمين، وقد تألقت صابرين في الحلقات الأولى من مسلسل "الجماعة 2"، خاصة عند حديثها عن الحادثة التي تعرضت لها في طفولتها، عندما التهمت النيران جزء من جسدها، وهي بهذا الدور تقدم نوعية مختلفة عن أعمالها السابقة، ونجحت منذ المشاهد الأولى في إثبات أنها واحدة من نجمات رمضان اللامعات.

أمير كرارة
رغم الانتقادات التي واجهها الفنان أمير كرارة، قبل عرض المسلسل، إلا أنه أثبت نجاحه بعد تميزه في الحلقات الأولى من مسلسله الجديد "كلبش"، وحصد المسلسل على نسبة مشاهدة عالية، كما حصد "كرارة" إعجاب عدد كبير من الجمهور.

أحمد زاهر
يقدم الفنان أحمد زاهر هذا العام، دور ظابط شرطة فقد الذاكرة في مسلسله الجديد "الحالة ج"، واستطاع "زاهر" إثبات أنه واحد من أهم نجوم السباق الرمضاني، خاصة أنه كل عام يثبت نجاحه في كل الأدوار الذي يقدمها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: