إعلان

الجدل حول "أرض جو" ينتقل للـ"سوشيال ميديا"

04:08 م الإثنين 29 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
أثار مسلسل "أرض جو" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا على نطاق واسع تدوينات لعاملين بأطقم الضيافة، والتي لقت تفاعلا كبيرا من جانب مستخدمي تلك المواقع.

وعبرت عدد من المضيفات الجويات، عن استيائهن من المسلسل بسبب الصورة المغلوطة التي يقدمها عن طبيعة عملهن، وكتبت إحداهن عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، إن الفنانة غادة عبدالرازق وطاقم عمل المسلسل لا يصلحوا أن يكونوا طاقم طيران، لأن عملهم يتطلب دراسة طويلة لإجراءات السلامة والأمان "مش شغل تعارف على الركاب".

واستنكرت الألفاظ التي وردت بالمسلسل، وتصوير حياة المضيفات بالسهر وشرب الخمر والفضائح، فضلا عن رفض مشاهد مضايقات الطيارين للمضيفات ومعاكستهم، مضيفة أن "طاقم الطائرة أكتر ناس بتتفتش في كل مطارات العالم وهذه الحياة الرخيصة ليست حياة المضيفات".

ولقت اعتراضات المضيفات، قبولا لدى عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "متضامنين مع وقف هذا المسلسل وهذه النوعية من الدراما الغير واقعية التي تعكس صورة غير حقيقية عن فئات من المجتمع جديرة بكل الاحترام".

بينما اعترض آخرون معتبرين أن العمل يمثل حالات داخل قطاع الضيافة، وقالت إحدى المعترضات: "إيه عرفك إن مفيش حد من المضيفات بيعمل كدة؟؟؟ المسلسل واقعي جدا وهي مش بتسئ للمضيفين بحاجة لأن ده واقع وبيحصل حتى ولو كان قلة قليلة ولكنه موجود".

يُذكر أن النقابة العامة للضيافة الجوية، استنكرت أمس، في بيان لها الأعمال الفنية التي تتناول عمل الضيافة الجوية، خاصة في مثل هذه الأيام التي تتواكب مع الذكرى الأولى لشهداء الضيافة في حادث طائرة باريس، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه الأعمال، ودعت أعضاءها إلى عدم مشاهدة هذه الأعمال.

مسلسل "أرض جو" تدور أحداثه حول اختطاف طائرة، بطولة غادة عبدالرازق، عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وسيناريو محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان