• أسرة "أرض جو" ترد على إعلان "الضيافة الجوية" مقاضاتهم

    12:22 م الإثنين 29 مايو 2017
    أسرة "أرض جو" ترد على إعلان "الضيافة الجوية" مقاضاتهم

    كتبت- منى الموجي:
    حرص صنّاع مسلسل "أرض جو" على الرد على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية، والذي استنكرت فيه تناول الأعمال الفنية عمل الضيافة الجوية، في إشارة لمسلسل "أرض جو"، الذي يشارك في السباق الرمضاني الجاري.

    وأصدر صنّاع العمل بيان، أكدوا فيه أن "أرض جو" هو حبكة درامية وأن شخصياته من وحي الخيال، وتابع البيان "تأكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية، وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرّف لكل المصريين، كما تؤكد على أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو من بعيد، ولا أية مهن أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره".

    وأضاف البيان "المسلسل لا يناقش مهن بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن" .
    ولفت البيان إلى أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة، تم العمل عليها بناءًا على نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة.

    وكانت النقابة قد أعلنت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه الأعمال، ودعت أعضاءها إلى عدم مشاهدة هذه الأعمال.
    "أرض جو" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة غادة عبدالرازق، محمد كريم، فريال يوسف، ومن إخراج محمد جمعة، وتتناول أحداثه عالم المضيفات من خلال طائرة تتعرض للاختطاف .

    إعلان

    إعلان

    إعلان