كيف علقت هالة صدقي على أزمة تتر "عفاريت عدلي علام"؟

10:05 ص الإثنين 29 مايو 2017
كيف علقت هالة صدقي على أزمة تتر "عفاريت عدلي علام"؟

كتب- محمد مجدي:

بعدما تداول العديد من الأقاويل، وانتشرت على بعض المواقع الالكترونية، أخبار تفيد بوجود خلاف بين الفنانة هالة صدقي، والشركة المنتجة لمسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني، حول ترتيب اسمها على تتر العمل، إذ كان من المقرر أن يتم وضع اسمها بعد "الزعيم" عادل إمام لكن فوجئت بان ترتيبها هو الثالث بعد "الزعيم" والفنانة غادة عادل.

وحرصت هالة على التعليق على ما نُشر، وتوضيح حقيقة الأمر، وعلقت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "نظرا لما تم تداوله علي بعض المواقع بخصوص أني قمت بتقديم شكوي للنقابة، بخصوص التتر الخاص بالمسلسل فهذا غير صحيح، ولكن هناك سوء تفاهم بسيط وتم تداركه فورا من قبل شركة كبيرة ومحترمة مثل شركة سينرجي، التي تشرفت بالعمل معها والتي لم تبخل أبدا باي ماديات لظهور العمل بالشكل المشرف للدراما المصرية".

وأضافت هالة: "والأهم من تلك التفاهات التي تشغل البعض بشكل يضر العمل ردود الفعل الجيدة جدا ومن أول حلقة، وخصوصا أنه لنجم النجوم الزعيم عادل إمام، والأهم لي فعلا هو رضاكم عن العمل كل سنة ومصر كلها بخير".

"عفاريت عدلي علام" بطولة عادل امام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو رية، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

unnamed

إعلان

إعلان

إعلان