إعلان

أحمد فهمي يقلد حمدي الوزير ويقابل "الجزار" في ثاني حلقات "ريّح المدام"

09:24 م الأحد 28 مايو 2017

مي عمر وأحمد فهمي في ريّح المدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في الحلقة الثانية من مسلسل "ريّح المدام" يتقمص الفنان أحمد فهمي، الشخصية التي أداها الفنان حمدي الوزير في فيلم "قبضة الهلالي"، محاولا الاقتراب من زوجته التي تقمصت دور راقصة في كباريه.

كما شهدت الحلقة مشاركة الفنان عباس أبو الحسن، متقمصا دور "الجزار" الذي سبق وقدمه في فيلم "المافيا"، ويظهر بعد فراره من السجن، ويُحضر فرقة الراقصة التي تؤدي دورها مي عمر "داليا" للاحتفال بعيد ميلاده.

عباس أبو الحسن في مسلسل ريّح المدام

يقتل "الجزار" أحد أتباعه، لأنه أخطأ أثناء الغناء له، ما يثير الرعب والخوف، في قلب أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، ولا يستطيعان اعتراض طريقه، عندما يأخذ معه مي عمر، لأعلى منزله، ويبدأ في رواية تاريخه للراقصة، ويُظهر لها حزنه لأنه وحيد، بالرغم من استعادته لثروته.

يصعد "فهمي" لإنقاذ زوجته من الجزار إلا أنه يقبض عليه، هو وحسني، ويحبسهما إلا أنهما ينجحان في الهروب، ويعيدهما الجزار ويتفق مع فهمي على ممارسة لعبة المسدس، الذي لا يحوي سوى رصاصة واحدة، فيخدع فهمي الجزار الذي يقتل نفسه، ويستعيد فهمي زوجته.

"ريح المدام"، يعرض على فضائية "النهار"، في تمام السابعة مساءًا، ويُعاد في الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وعلى "النهار دراما"، في الثامنة مساءًا، ويُعاد في تمام الثالثة صباحًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: