"التيترات" تفجر أزمة هالة صدقي في "عدلي علام" وأمين راضي بسبب "عشم إبليس"

04:33 م الأحد 28 مايو 2017
"التيترات" تفجر أزمة هالة صدقي في "عدلي علام" وأمين راضي بسبب "عشم إبليس"

هالة صدقي وأمين راضي

القاهرة - (مصراوي:)
بالرغم من أن الشهر الكريم ما زال في أول أيامه إلا أن صراعات النجوم وصناع الأعمال الفنية بدأت مبكرا، وبمجرد عرض الحلقة الأولى.

تقدمت الفنانة هالة صدقي بشكوى لنقابة المهن التمثيلية تشتكي فيها الشركة المنتجة لمسلسل" عفاريت عدلي علام"، بعد أن اكتشفت أن اسمها مكتوب رقم 3 على "التيترات" بعد الفنانة غادة عادل.

وأوضحت أنها اتفقت مع الشركة المنتجة أن اسمها سيكون ترتيبه الثاني وليس الثالث، بعكس ما حدث مما جعلها تتقدم بشكوى، بعد أن فشلت مساعي الصلح بينها وبين الشركة المنتجة.

ويظهر عادل إمام بشخصية "عدلي علام" الموظف في دار الكتب، والصحفي الذي ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة، إلى أن تظهر "عفريته" تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف وآخرين.

ومن قبل أن يبدأ عرض المسلسلات اشتعلت أزمة بين لمؤلف محمد أمين راضي والمنتج عبد الله أبو الفتوح بسبب مسلسل "عشم إبليس"، للفنان عمرو يوسف.

وذلك بعد أن اكتشف أمين راضي أن "التيترات" لا تتضمن وجود اسم عدد من المؤلفين التابعين لورشته، واكتفت الشركة المنتجة للمسلسل بوضع اسم الشركة فقط بالرغم من أن ورشة راضي قدمت 16 حلقة من أحداث المسلسل.

وقام محمد أمين راضي بإعلان غضبه على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك"

"عشم إبليس بطولة عمرو يوسف وريم مصطفى ودينا الشربيني ودلال عبد العزيز للمخرج إسلام خيري.

إعلان

إعلان

إعلان