إعلان

"الجماعة2" يعلن مقتل "حسن البنا".. وصناعه يكثفون العمل للانتهاء من التصوير

04:50 م الأحد 28 مايو 2017

مسلسل الجماعة 2

كتب-محمد مجدي:

عرضت قناة ONE أمس، الحلقة الأولى من "الجماعة2"، وتناولت أحداث الحلقة الأولى الغضب الشديد بين صفوف جماعة الإخوان المسلمين، بسبب مقتل مؤسس حركة الإخوان المسلمين، حسن البنا.

وشهدت أحداث الحلقة، محاولات الجماعة للانتقام لمعلمهم، حيث قاموا بتوزيع منشورات بين المواطنين، يتهمون فيها حكومة الملك فاروق، بأنها وراء مقتل البنا، كما ظهر القيادي الإخواني البارز حسن الهضيبي، في الصورة، والذي يجسد شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون.

ويدور العمل في جزئه الثاني، حول شخصيتين رئيسيتين هما "حسن الهضيبي"، و"سيد قطب"، اللذان كانا المحركين الفاعلين للجماعة حتى منتصف الستينيات، وهي الفترة الأخطر للجماعة بعد اغتيال حسن البنا.

يذكر أن المخرج شريف البنداري، وفريق عمل المسلسل، قاموا بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من تصوير المشاهد الباقية من المسلسل في الزمن المحدد، كما يعكف المخرج على عمليات المونتاج والمكساج لباقي حلقات الجزء الثاني من "الجماعة2" لتسليمه للقنوات الفضائية.

مسلسل "الجماعة 2" من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف البنداري، يضم نحو 200 ممثل من بينهم عبد العزيز مخيون، وصابرين، ومحمد فهيم، ونضال الشافعي، وياسر المصري.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: