إعلان

عمرو عرفة: محمد إمام موهبة لا يستهان بها وأخذ الالتزام عن "الزعيم"

03:19 م الأحد 28 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ- ش أ):

قال المخرج عمرو عرفة، إن الفنان الشاب محمد إمام، الذي يتعاون معه في مسلسل "لمعي القط"، أخذ الالتزام عن والده الزعيم عادل إمام، وبدا ذلك واضحا خلال تصوير أحداث المسلسل، الذي يخوض سباق دراما رمضان الحالي.

وأضاف عمرو عرفة: "محمد إمام موهبة لا يستهان بها، ولو لم يكن كذلك لما استطاع تحقيق هذه النجومية، وهو بطل (لمعي القط) بعدما حقق نجاحاً كبيراً في السينما من خلال فيلمين، واستطاع تكوين قاعدة جماهيرية واسعة له".

وأشار عرفة، إلى أن المسلسل من نوع الكوميديا الخفيفة، "نتعرف من خلاله على شاب نشأ ويعيش في حي شعبي في منطقة إمبابة، ويطمح إلى حياة سعيدة ويتورط رغماً عن أنفه في أمور فوق طاقته ونراه متورطاً طيلة الأحداث".

ويشارك في بطولة العمل تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروى مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، سليمان عيد، هالة فاخر، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، ويزو، ومحمد أنور.

وتدور الأحداث حول شاب طموح يعيش في حي شعبي، ويعمل ببيع الأدوية ما جعل أهل الحي يصطلحون على تسميته بالدكتور لمعي، رغم أنه لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المعيشية التي أجبرته على الخروج للعمل مبكرا.

وتتوالى التطورات لتضعه الأحداث في مأزق عندما يتم اختطاف حافلة أحد المدارس الأجنبية في القاهرة الذي يضم المدرسة "تارا عماد" وخمسة تلامذة، ويتهم هو بهذا الأمر قبل أن تنكشف مع تقدم الأحداث حقيقة ما يجري، حيث يحاول لمعي، حماية الطلاب في حبكة درامية مليئة بالتشويق.

هذا المحتوى من

Asha
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: