إعلان

أحمد فهمي زوج "بصباص" وأكرم حسني يتسبب بانتحار فتاة في أولى حلقات "ريّح المدام"

10:41 م السبت 27 مايو 2017

ريّح المدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطل الفنان أحمد فهمي مساء اليوم السبت، على جمهوره من خلال أولى حلقات مسلسل "ريّح المدام"، على قناة النهار، وظهر كزوج "بصباص"، يحاول خداع زوجته بتدينه، ويعمل كمخرج إعلانات، وأثناء ذهابه للعمل يخبره مساعده بأن الفنانة دنيا سمير غانم اعتذرت عن تصوير الإعلان، لأنه عاكسها أثناء اجتماعهما الأول، الأمر الذي أغضبها.

ويختار فهمي للإعلان الذي يخرجه عن مزيل عرق، والدة مساعده بدلا من دنيا وتؤدي دورها فاطمة كشري، وينال الإعلان إعجاب صاحبة المنتج، التي لم تسلم من مغازلة فهمي، الذي يقنعها بأن زوجته دميمة، وسيئة الطباع.

وفي نفس الحلقة يظهر الفنان أكرم حسني، في دور طبيب نفسي، يعالج فتاة، إلا أنه يتسبب في انتحارها، بعدما أقنعها أنها "تخينة"، وتظهر كأنها تعدت الـ48 عامًا، بدلًا من 28 عامًا، ومتزوجة مرتين، وأكد على أنها لن تتزوج، فمن الذي سيتقبلها وهي بها تلك الصفات بالإضافة إلى أنها "نكدية".

ويستفز أكرم الفتاة التي تعاني من السمنة، ويصفها بأنها ضعيفة، ولن تستطيع أن تأخذ قرار الانتحار، ليجد الفتاة تتجه نحو النافذة، وتلقي بنفسها.

"ريّح المدام"، يُعرض على فضائية "النهار"، في تمام السابعة مساءًا، ويُعاد في الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وعلى "النهار دراما"، في الثامنة مساءًا، ويُعاد في تمام الثالثة صباحًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان