إعلان

بالفيديو- قبل عرضها.. نيللي كريم ترقص في "بحيرة البجع" وبشرى تراقبها

03:29 م السبت 27 مايو 2017
بالفيديو- قبل عرضها.. نيللي كريم ترقص في "بحيرة البجع" وبشرى تراقبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد قناة DMC لعرض أولى حلقات مسلسل "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم، وإنتاج شركة العدل جروب، مساء اليوم السبت، أول أيام شهر رمضان الكريم.

وقبل العرض كشفت شركة "العدل جروب"، عن فيديو يكشف جزء من كواليس تصوير باليه "بحيرة البجع"، ويتواجد في الفيديو راقصات الباليه وفي وسطهم نيللي بملابس البجعة البيضائ، بينما تجلس الفنانة بشرى مرتدية ملابس البجعة السوداء، وهي تراقب نيللي.

الرقصة ستظهر في الحلقة الأولى، واستعدت نيللي لها بتدريبات مكثفة، كما فعلت الفنانة بشرى.

أداء نيللي للرقصة يأتي ضمن منافستها مع بشرى، يخوض الفائز فيها رحلة حول العالم، فمن منهما سوف تنجح في الذهاب مع فريق الباليه العالمي؟.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

وإضافة إلى نيللي كريم يشارك في بطولة المسلسل، كل من "نبيل الحلفاواي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، محمد حاتم، أحمد مجدي، النجوم زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة، ورحمة"، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

يُعرض المسلسل في الثامنة مساءا على فضائية DMC، ويُعاد في الثانية صباحا والثالثة ظهرا، وعلى DMC دراما في تمام الساعة العاشرة مساءا، ويُعاد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: