• جمهور مذيعة أردنية يتهمها بفبركة مقلب "رامز تحت الأرض".. والأخيرة ترد

    01:26 ص الخميس 25 مايو 2017
    جمهور مذيعة أردنية يتهمها بفبركة مقلب "رامز تحت الأرض".. والأخيرة ترد

    رامز جلال

    كتبت- منى الموجي:

    نشرت المذيعة الأردنية علا الفارس، صورة لها من تصوير برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي سيقدمه الفنان رامز جلال على فضائية MBC مصر في شهر رمضان المُقبل.

    وعلقت علا على الصورة، كاتبة "رمضان كريم وكل سنة وانتو طيبيين.. لا منظر ولا محضر، مكنش يوم والباقي عند رامز تحت الأرض".

    انقسمت التعليقات ما بين أشخاص غاضبين من رامز لتنفيذ مقلبه في مذيعتهم المحبوبة، والبعض الآخر اتهم علا بالاشتراك في فبركة مقلب رامز، مشيرين إلى أنها كانت على علم بالمقلب وقبلت تمثيل دور الضيف الذي يقع فريسة لهذه النوعية من المقالب.

    علا الفارس

    وردت علا على من انتقدوها "قسما برب الكون مش تمثيل، بعد ما عملوها في مستعدة احلف على القرآن، يا الناس حرام عليكم تظلموهم. ههههههههههه يارب كان يوم مؤلم يومين قعدت عندي صداع".

    علا الفارس في مقلب رامز تحت الأرض

    يُذكر أن برنامج "رامز تحت الأرض" يقوم على خداع الضيوف، فأثناء انتقالهم إلى مكان تصوير برنامج حواري، تغوص سيارتهم في بحر من الرمال، وتظهر لهم من أعماقها سحلية ضخمة، ليعيشون دقائق من الرعب والإثارة.

    ويقع ضحية لمقالب رامز جلال هذا العام، 30 نجم من نجوم "الفن، الإعلام والرياضة"، في مصر والعالم العربي، ومنهم "محمود حميدة، سهير رمزي، نيللي كريم، عصام الحضري، كهربا، أحمد فتحي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، فيفي عبده، نادية الجندي، وإيناس الدغيدي"، بالإضافة للنجم الهندي شاه روخ خان.

     

    إعلان

    إعلان