إعلان

بالفيديو- يسرا اللوزي تقابل "عصمت" في "فرحات والثلاث ورقات" برمضان

12:05 ص الخميس 25 مايو 2017

كتبت- منى الموجي:

تطل الفنانة يسرا اللوزي في شهر رمضان على جمهورها بثلاثة وجوه، الأول والثاني من خلال شاشة التليفزيون، عبر "طاقة القدر" و"الحلال"، كما تشارك في بطولة المسلسل الإذاعي "فرحات والثلاث ورقات"، والذي سيُذاع عبر أثير "نجوم إف إم".

وقالت يسرا لبرنامج "كلاكيت" المُذاع على "نجوم إف إم": "أقوم بدور عصمت في مسلسل فرحات والثلاث ورقات، وهي فتاة مسترجلة، ولهذا الدور غريب بالنسبة لي كونه يحتاج لقيامي بتغيير نبرة صوتي وأدائي".

تتعاون يسرا مع الفنان أحمد الفيشاوي، وعن هذا التعاون تقول "العمل مع أحمد الفيشاوي ممتع للغاية بالنسبة لي، هو متعاون ومرح ويساعد من يشاركه العمل بشكل كبير، وأشعر بالسعادة للعمل معه مجددا".

من ناحية أخرى، تحدثت يسرا عن فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل "بنات سوبر مان"، موضحة "منتج مسلسل بنات سوبر مان طلب مني ومن شيري عادل وريهام حجاج رأينا في إنتاج جزء ثاني، ولكنني رفضت أن أدخل رمضان للمرة الثانية على التوالي بنفس الشخصية، ولهذا أكدت له موافقتي على المشاركة بشرط أن يتم العرض خارج الموسم الرمضاني، وإلى الآن لم يصلنا أي جديد حول هذا الشأن".

يُذكر أن يسرا اللوزي تقوم ببطولة مسلسل "فرحات والثلاث ورقات" بالمشاركة مع أحمد الفيشاوي وإنعام سالوسة، ومن المقرر عرضه عبر نجوم إف إم على مدار الأسبوع من الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الخامسة إلا ربع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: