إعلان

إلهام شاهين: قطر مجرد أداة لتخريب الأمة العربية وسعيدة بقطع علاقتنا بها

05:53 م الإثنين 05 يونيو 2017

الفنانة إلهام شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بإعلان قطع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر، مؤكدة أنها كانت تنتظر هذا القرار منذ عام 2011.
وقالت إلهام في تصريح خاص لـ"مصراوي": "قرار كنا منتظرينه من 2011، بعد ما فتحوا السجون، وبعد ما قامت به قناة الجزيرة من تضليل وتشويه للأحداث التي مرت بها مصر، وتمويلهم للإرهاب، وأشياء كثيرة لن أذكرها لأن الضرب في الميت حرام، ولن أعطيهم أكبر من حجمهم".
وأضافت إلهام "قطر ليس لها قيمة، فهي مجرد أداة في يد قوى أكبر منها، تحركها لتخريب الأمة العربية كلها، وسعدت بهذا القرار لأنه يثأر لدم كل من قُتلوا في المنطقة العربية بسبب الإرهاب الذي تموله قطر".
وكانت وزارة الخارجية قد أصدرت بيانا، عقب ساعات من إعلان السعودية والإمارات والبحرين ذات القرار. وذكر البيان إن الحكومة المصرية قررت "قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر في ظل إصرار الحكم القطري على اتخاذ مسلك معادي لمصر، وفشل كافة المحاولات لإثنائه عن دعم التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم الإخوان الإرهابي.
وأفاد البيان أن قطر تقوم بـ"ترويج فكر تنظيم القاعدة وداعش ودعم العمليات الإرهابية في سيناء، فضلًا عن إصرار قطر على التدخل في الشئون الداخلية لمصر ودول المنطقة بصورة تهدد الأمن القومي العربي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: