• بالفيديو- ياسر جلال: هؤلاء سبب نجاح "ظل الرئيس" وفخور بانتمائي للوسط الفني

    02:50 م الأحد 04 يونيو 2017
    بالفيديو- ياسر جلال: هؤلاء سبب نجاح "ظل الرئيس" وفخور بانتمائي للوسط الفني

    الفنان ياسر جلال

    كتبت- منى الموجي:

    نشر الفنان ياسر جلال أمس السبت فيديو على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، وجه من خلاله أكثر من رسالة لجمهوره، وصنّاع مسلسله الرمضاني "ظل الرئيس" وزملائه في الوسط الفني.

    وقال ياسر "الحمد لله على نجاحنا الكبير في ظل الرئيس.. ألف حمد وشكر لله وأحب أقول شكرا لكل الناس اللي قالوا فيا كلام جميل.. بس عايز أقول إن الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى للمخرج كبير أحمد سمير فرج، وللكاتب محمد إسماعيل أمين ومدير التصوير علي عادل".

    وأكد ياسر أن السبب في نجاح مسلسل لا يعود له فقط، ولكن لكل الفريق المشارك، متابعا "الفضل لنجوم كبار وقفوا في ضهري ودعموني، النجوم محمود عبدالمغني، هنا شيحة علا غانم، دينا فؤاد، أستاذ عزت أبو عوف وأستاذ محمود الجندي، كل الناس دي سبب رئيسي في نجاح المسلسل.. محدش بيمثل لوحده مفيش حاجة اسمها بطولة مطلقة اللي عايز بطولة مطلقة يروح يمثل كل الأدوار حتى الستات لوحده".

    وأعرب ياسر عن سعادته بالتعاون مع فريق "ظل الرئيس"، مضيفا "اتشرفت إني كنت مع فريق العمل ده، تحت قيادة المخرج الكبير أحمد سمير، اللي اتعلمت منه كتير، وبشكر الشركة المنتجة وكل زمايلي اللي فروحولي وهنوني، فرحتي مش بنجاح المسلسل أد فرحتي بفرحة زمايلي ليا، أنا فخور إني بنتمي للوسط الفني".

    إعلان

    إعلان

    إعلان