بوسي تكشف سر يسرا وكريم فهمي في "الحساب يجمع"

11:45 ص الأحد 25 يونيو 2017
بوسي تكشف سر يسرا وكريم فهمي في "الحساب يجمع"

كتبت- منى الموجي:

في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "الحساب يجمع"، تعرضت "المعلمة نعيمة" الفنانة يسرا لصدمة كبيرة، بسبب خيانة "سماح" الفنانة بوسي لها، والكشف عن سر رفضها ترك منزلها في الوراق لـ"الحاج نور" الفنان محمود عبدالمغني، وتطلب منه ألا يؤذي نعيمة ويساعدها في التخلص من جثة زوجها المدفونة خلف البيت.

واستغل الحاج نور سذاجة سماح ويعطيها 50 ألف جنيه بعدما وعدها بأنه سيمنحها 2 مليون جنيه، ويتحجج أنه لا يملك دفتر الشيكات حالياً، ويطلب منها أن تعود بعد ساعة للحصول عليه، يتصل بعدها بحودة ويخبره أنه منح سماح شيك بالمبلغ وعليه الذهاب إليها إذا كان يريد نصيبه، وبعد خروجه يتصل بسماح ويخبرها أن حودة أخذ الشيك، ليوقع بينهما ويتسبب في شجارهما معاً.

وشهدت الحلقة اكتشاف "كرم" الفنان كريم فهمي، لحقيقة عمل زوجته "منة" الفنانة إيمان العاصي، ولجوء "عبير" الفنانة ندا موسى لبيت نعيمة بعد طلبها الطلاق من زوجها، وتحاول نعيمة تهدئتها وتطلب منها عدم إخباره بالسر الذي لا يعرفه سواهما، وتخبرها أنه إذا كان طه يحبها فسيأتي لإعادتها وإذا طلقها فهي ترحب بها في البيت.

وتفاجأ نعيمة بزيارة من دينا بعدما تطلقت من خالد ومعها رضا وانتصار، حيث تخبرها بأنهما ستلتحقان بمدرسة لتعليمهما المشغولات اليدوية، ورغم تخوف نعيمة من رد فعل والدهما لكنها ترضخ في النهاية وتوافق.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، بطولة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندا موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.

إعلان

إعلان

إعلان