تسجيل الدخول

إعلان

مي عمر تغير مجرى حياة تامر حسني باختراع في "تصبح على خير"

05:41 م الجمعة 23 يونيو 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBL وموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك

كتبت- منى الموجي:

تشارك الفنانة مي عمر في موسم عيد الفطر المُبارك، بفيلم "تصبح على خير"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني للمرة الأولى.

تجسد مي خلال أحداث الفيلم دور مخترعة تقوم باختراع أحد البرامج الإلكترونية، التي تغير مجرى حياة بطل العمل، حيث يساهم البرنامج في وضع المهندس حسام الخديوي الذي يجسده تامر حسني، في "حلم" يمر من خلاله بالعديد من الشخصيات والأحداث غير المتوقعة لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

يُذكر أن مي قد تعاقدت على المشاركة في فيلم عالمي من إخراج المخرج الجنوب إفريقي جاك مولدر، تحت عنوان "تويستيد بلوز"، ومن المقرر أن يتم تصويره في دبي، بعد انتهاء السباق الرمضاني وإجازة عيد الفطر.

مي عمر شاركت في رمضان من خلال مسلسلين، هما "ريّح المدام" مع الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، و"عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام والفنانة غادة عادل والفنانة هالة صدقي.

فيديو قد يعجبك: