تسجيل الدخول

إعلان

"النهار" تعلن مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان

03:57 ص الجمعة 23 يونيو 2017

مواعيد الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان على النهار

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBL وموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك

كتبت- منى الموجي:

تواصل قناة "النهار" عرض مسلسلات رمضان في أول أيام عيد الفطر المُبارك، وأعلنت إدارة القناة عن مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسلات التي عرضتها طوال السباق الرمضاني.

ويشهد يوم الأحد المُقبل -أول أيام عيد الفطر المُبارك-،عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ريّح المدام" للفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، في تمام الساعة السابعة مساءًا، يليه مسلسل "طاقة نور" للفنان هاني سلامة، الساعة الثامنة مساءًا، و"ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ثم مسلسل "طاقة القدر" للفنان حمادة هلال، الساعة العاشرة مساءًا، ومسلسل "الحرباية" للفنانة هيفاء وهبي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا.

كما تعرض قناة "النهار دراما" الحلقات الأخيرة من الخمسة مسلسلات، في نفس اليوم، على أن يتم عرض مسلسل "ظل الرئيس" في تمام الساعة السابعة مساءًا، و"ريّح المدام" الساعة الثامنة مساءًا، و"طاقة نور" في تمام الساعة التاسعة مساءًا، و"طاقة القدر" الساعة الحادية عشرة مساءًا، ومسلسل "الحرباية" الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان