سلوى محمد علي: "محظوظة" بمشاركتي في 3 أعمال رمضانية

06:45 م الخميس 22 يونيو 2017
سلوى محمد علي: "محظوظة" بمشاركتي في 3 أعمال رمضانية

سلوى محمد علي

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة سلوى محمد علي أنها تعتبر نفسها محظوظة، لمشاركتها هذا العام في 3 أعمال رمضانية، هي "30 يوم"، "لأعلى سعر" و"رمضان كريم"، خاصة وأنها نالت إعجاب الجمهور.

وقالت سلوى "قدمت اثنين من أصعب الأدوار هذا العام، حيث جسدت دور اعتماد في مسلسل لأعلى سعر، كما جسدت دور الأم في مسلسل30 يوم"، لافتة إلى أن هناك أوجه تشابه بين الشخصيتين، فهما من طبقة اجتماعية واحدة.

تابعت "هناك فرق أيضًا بين الشخصيتين، ففي لأعلى سعر أجسد شخصية الأم الحازمة العقلانية والعملية، التي تمنع نفسها من إظهار أي عواطف تجاه أبنائها ومن حولها"، موضحة أن هذا من أصعب ما يمكن أن يتعرض له الفنان، أن يمنع نفسه من إظهار عواطفه، أما عن دورها في "30 يوم" فقالت إن الدور يختلف عن دور اعتماد في أنها أم حنونة لا تمنع عواطفها ومشاعرها من الظهور، وبالرغم من ذلك إلا أنها أم حازمة في علاقة أبنائها ببعضهم البعض، كما أنها شخصية تتسم بالحكمة أكثر من اعتماد في "لأعلى سعر".

أما في مسلسل "رمضان كريم، فأطلت من خلال شخصية سيدة شعبية، راضية بحالها وسند دائم لزوجها، وتحاول تبرير أي شيء يخصه حتى لا تجرح مشاعره..

مسلسل "رمضان كريم" يشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، نجلاء بدر ، أحمد حلاوة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم وسارة سلامة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

أما مسلسل "30 يوم" فبطولة آسر ياسين، باسل خياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجي المقدم، وأحمد خالد صالح، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107376

    عدد المصابين

  • 99353

    عدد المتعافين

  • 6258

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 45921794

    عدد المصابين

  • 33252284

    عدد المتعافين

  • 1193912

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي