محامي يتهم غادة عبدالرازق بإهانة الديانة المسيحية.. والمخرج يرد

10:20 م الثلاثاء 20 يونيو 2017
محامي يتهم غادة عبدالرازق بإهانة الديانة المسيحية.. والمخرج يرد

كتبت-منال الجيوشي:

منذ عرض مسلسلها "أرض جو"، تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لعدة أزمات، بدأت حينما استنكرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، في بيان رسمي لها، الصورة التي ظهرت في المسلسل عن المضيفات الجويات، حيث أن المشاهد كانت مليئة بالمغالطات بما لا يتناسب مع وظيفة المضيفة الجوية.

أما ثاني الأزمات فكانت بسبب "ملابس" غادة عبد الرازق، حيث قام أحد المحامين بتقديم بلاغ للنائب العام، بسبب الملابس التي ارتدتها "غادة" في المسلسل، وأنها لا تناسب تقاليد الشعب المصري، ولا تناسب الظهور في الشهر الكريم.

وثالث الأزمات كانت حينما هاجم المحامي كرم جبريال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر شاشة قناة "دريم" أول أمس، بتهمة إثارة الفتنة الطائفية.

حيث أكد أن غادة الملقبة بملكة الإغراء في مصر، بفتح كتاب وعند اكتشافها لمجيء زوجها عباس أبو الحسن تركته بسرعة ووضعت رجلها أعلاه وهو ما أثار غضب المحامي خاصة وأنه يسمى بـ BiBle ومعناها الكتاب المقدس، أي أنها تستهين بالإنجيل، وهذا ما اعتبره إساءة للإنجيل والمسيحية.

ثم أجرى محمد جمعة مخرج المسلسل مداخلة هاتفية أيضا ليوضح الأمر، يعد شيء كوميدي، لأن الكتاب يسمى بـ Hard ware BiBle يعني البرمجة ويتم تدريسه في كليات الهندسة.

وأضاف جمعة أن هناك مشكلة كبيرة في التعليم، إضافة إلى أن مدير التصوير وائل خلف هو مسيحي الديانة ولديه 3 مساعدين من نفس الديانة.

مسلسل "أرض جو" بطولة عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

إعلان

إعلان

إعلان