أحمد وفيق: ورق محمد الحناوي ومقابلة أساتذتي دفعاني لقبول "قصر العشاق"

02:19 م السبت 17 يونيو 2017
أحمد وفيق: ورق محمد الحناوي ومقابلة أساتذتي دفعاني لقبول "قصر العشاق"

أحمد وفيق

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان أحمد وفيق إن شهر رمضان مرتبط لديه بأداء صلاة التراويح في المقام الأول، إلى جانب الأجواء الرمضانية المرتبطة بالفوانيس، وزيارة الأقارب.

وفيق يشارك في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل "قصر العشاق"، وعنه قال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الورق حلو جدا وكنت قد تعاقدت قبله على مسلسل الدولي، فكان من الصعب أن أوافق على عمل أخر لتصويره في نفس الوقت، لكن ورق محمد الحناوي شجعني على قبول المسلسل، خاصة وأنني سأقابل من خلاله مجموعة من أساتذتي وده شيء يشرفني"، مشيرا إلى إعجابه بالدور وأنه شعر بأنه سيستمتع به، إذ يقوم بدور معالج نفسي له تركيبة مختلفة، من الريف ويعيش صراعا وقصة حب ضمن أحداث العمل.

"قصر العشاق" تأليف محمد الحناوي، بطولة عزت العلايلي، سهير رمزي، بوسي، فاروق الفيشاوي، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، ومن إخراج أحمد صقر.

وفيق كان من المفترض أن يطل على جمهوره من خلال مسلسل "الدولي" مع الفنان باسم سمرة، إلا أن المسلسل تم تأجيل عرضه والإعلان عن خروجه من السباق الرمضاني قبل ساعات قليلة من انطلاق الماراثون، وعن مشاركته في "الدولي" أشار إلى أن ترشيحه للعمل جاء من خلال المنتج محمد فوزي والمؤلف ناصر عبدالرحمن، لافتا إلى أن هناك علاقة صداقة تجمعه بالفنان باسم سمرة، كما أن اختلاف الشخصية التي يقدمها في العمل، ومشاركة عدد كبير من نجوم التمثيل، تجمعه بهم علاقة صداقة وسبق وشاركهم في أعمال أخرى، كلها كانت ضمن العوامل التي جعلته يوافق على الاشتراك في "الدولي".

وتابع "فكرت قبل عرض الدولي عليّ في عدم المشاركة في دراما رمضان لهذا العام"، مرجعا السبب إلى رغبته في الحصول على قسط من الراحة، ولأن ما عُرض عليه لم ينل إعجابه أو سبق وقدم الأدوار التي عُرضت عليه في أعماله السابقة، حتى جاءته شخصية سواق النقل الدولي، الذي يسافر على الطرق السريعة ما بين بيروت والأردن ومصر.

"الدولي" تأليف ناصر عبدالرحمن، بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، ريم البارودي، سهر الصايغ، أحمد صيام، دنيا المصري، فراس سعيد، ومن إخراج محمد النقلي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي