• بالصور- "البيت الفني" يعلن عن العروض المشاركة في "القومي للمسرح المصري"

    01:59 م السبت 17 يونيو 2017

    كتبت- منى الموجي:
    أعلن البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، عن العروض المشاركة في الدورة العاشرة من مهرجان المهرجان القومي للمسرح المصري، والذي من المقرر انطلاق فعالياته في الفترة من 13 إلى 27 يوليو المُقبل.
    وقامت لجنة اختيار العروض بترشيح ٤ عروض ضمن المسابقة الرسمية، وهي: "قواعد العشق ٤٠" من إخراج عادل حسان، إنتاج فرقة المسرح الحديث، "الجلسة - شغل عفاريت" من إخراج مناضل عنتر، "يوم أن قتلوا الغناء" من إخراج تامر كرم، "واحدة حلوة" من إخراج أكرم مصطفى، العروض الثلاثة الأخيرة من إنتاج فرقة مسرح الطليعة.
    أما فى مسابقة العروض المختارة فقد رشحت اللجنة ثلاثة عروض، وهي "شامان" من إخراج سعيد سليمان، "لعبة العراف" من إخراج عمر الشحات، وهما من إنتاج مسرح الغد، وعرض "واحد تاني" إخراج شادى سرور، من إنتاج مسرح الطليعة.
    وقال الفنان إسماعيل مختار إن اللجنة المشكلة من مجموعة من الأساتذة المتابعين والمتخصصين بالمسرح، راعوا في اختياراتهم الجودة الفنية والقدرة على المنافسة والاحترافية فى مختلف عناصر العرض المسرحي، لتمثل هذه العروض البيت الفني للمسرح بالمهرجان كجهة احترافية، وقام البيت الفني للمسرح باعتماد قرار اللجنة دون تدخل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان