إعلان

هل تتحول ملابس "كفر دلهاب" لـ "موضة" بين الشباب في 2017؟

12:46 م الخميس 15 يونيو 2017

كتب- علي أحمد:

عادة ما تجذب أزياء الفنانين في الأعمال الدرامية الجمهور، حتى أنها قد تتحول أحياناً إلى موضة بين الشباب، ولكن أن ينجذب الجمهور إلى ملابس تعود إلى مئات السنين فهذا هو الجديد الذي قدمه مسلسل "كفر دلهاب".

ولا يزال مسلسل "كفر دلهاب" يثير جدلاً بين متابعي الدراما الرمضانية، ليس فقط في تسلسله الدرامي أو المفاجآت التي يستقبلها المشاهدون في كل حلقة، بل أصبحت ملابس الممثلين مثار اهتمام المتابعين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ملابس المسلسل والتي جاءت من تصميم "إنجي علاء" مصممة الأزياء وكاتبة السيناريو، والتي حرصت على ألا تعبر عن حقبة تاريخية تماشيا مع دراما المسلسل الذي أشار صانعوه إلى أن القصة من وحي خيال المؤلف ولا ترتبط بفترة زمنية محددة.

وحظي حساب "إنجي علاء" على موقعي "فيسبوك" و"تويتر" بالعديد من التعليقات التي أشادت بتصميمات ملابس المسلسل، حتى أن بعضهم عبر عن إعجابه بالملابس مطالباً بتوفيرها لارتدائها كونها تمثل صيحة موضة قد تجذب الشباب.

وجاء على رأس ملابس الفنانين التي لفتت الأنظار في المسلسل، أزياء الفنانين يوسف شريف، رامز أمير ومحمد حجازي، كما جذبت ملابس الفنانة روجينا أنظار المتابعات.

Untitled

undefined

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: