• "لا سحر ولا شعوذة".. محمد رمضان متعاقد على 12 عملا فنيا‎

    01:32 م الأربعاء 14 يونيو 2017

    كتب- مصطفى حمزة:
    ارتفعت أسهم الفنان محمد رمضان كنجم صاحب جماهيرية عريضة، خلال الأربع سنوات الأخيرة فقط، ومع ذلك فأنه يؤكد يوم بعد يوم أنه "فرس الرهان" الذي تتسابق عليه شركات الإنتاج الفني، ولا توجد قناة إلا وتتمنى أن تكون أعماله على شاشتها لتكون "الدجاجة" التي تبيض لها الذهب.

    محمد رمضان تعاقد في الفترة الماضية على 12 عمل فني، بعضها خرج للنور والبعض الأخر في طور التصوير، أما الثالث فمازال حبرا على ورق، فمع استعداد رمضان لطرح فيلمه "جواب اعتقال" مع المنتج أحمد السبكي، المقرر عرضه خلال عيد الفطر المُقبل، ارتبط بعقود لتقديم 5أفلام، 3 منها من إنتاج شركتي "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو علي و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أولها من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، والثاني فيلم "الملف 79" من تأليف السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، أما الثالث فيقوم بكتابته محمد حفظي وسيتولى إخراجه طارق العريان.

    بالإضافة إلى ارتباطه باستكمال تصوير فيلمين آخرين، هما "الكنز" من إنتاج وليد صبري وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وكذلك "أيام الغضب والثورة"، والذي يجسد فيه محمد رمضان دور توأم، وهو الفيلم الذى قام بتأليفه الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن إخراج محمد سامي.

    وقبل أن يوقع "رمضان" مؤخرا مع "العدل جروب" على بطولة مسلسل "زين"، خلال شهر رمضان 2018، كان قد سبق له التعاقد مع علاء الكحكي مالك قنوات النهار، على أن يقدم بالعام نفسه مسلسلا لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد.

    ويرتبط محمد رمضان بتعاقد لتقديم 3 مسلسلات من إنتاج شركة O3 مصر، من بينها مسلسل "مرزوق وإيتو" من تأليف عمرو محمود ياسين، قبل أن يتم تأجيل تقديمه بسبب التحاق النجم الشاب بالخدمة العسكرية.

    وبالإضافة إلى كل ما سبق مازال الفنان الذى يحمل لقب "الأسطورة" ملتزما بتقديم مسرحية "أهلا رمضان" حتى عام 2019، حيث وقع عام 2016 مع منتجها عماد زيادة على أن يستمر عرضها لمدة 3 أعوام.
    يُذكر أن رمضان يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل إذاعي يحمل اسم "لا سحر ولا شعوذة" من إنتاج أمل عبد الحميد، ويشاركه البطولة إيمان العاصي، إنعام سالوسة، لطفي لبيب، إيهاب فهمي، محمد جمعة، لاشينة لاشين، محمود حمدان من تأليف أمين جمال وإخراج حسين إبراهيم.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان