إعلان

للمرة الثانية.. صدور حكم بوقف عرض "في ال لا لا لاند"

08:22 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

في ال لا لا لاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أرجأت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار جورج بشري، التظلم المُقدم من شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية والمالكة لمجموعة قنوات CBC، على الحكم الصادر بوقف تصوير وبث مسلسل "في ال لا لا لاند" إلى جلسة ١٧ يوليو المُقبل.

وأمرت المحكمة بالتنفيذ الجبري لقرار وقف بث مسلسل "في ال لا لا لاند" على قنوات CBC، والالتفات إلى التظلم الذي قدمته شركة المستقبل، وذلك بناء على الأمر الوقتي رقم 80 لسنة 2017 بوقف بثه.

2017_6_13_20_25_34_952

وحصل مكتب "الاستشاريون العرب"، الممثل القانوني لرأفت عبدالفتاح على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر بوقف عرض المسلسل، وقاموا بإعلام الشركة المصرية للأقمار الصناعية بالحكم الصادر تمهيدا لوقف عرض المسلسل بشكل جبري، إذ أكدت المحكمة في حكم صادر من قبل واقعة التعدي علي المصنف الفني الذي يحمل اسم "الجزيرة" وذلك في الأمر الوقتي رقم 63 لسنة 2017، وهو العمل الذى تم اقتباسه ليظهر بعد ذلك فى صيغة عمل درامي وهو مسلسل "في ال لا لا لاند" .

2017_6_13_20_26_29_843

وكان رأفت عبدالفتاح مؤلف مسلسل "الجزيرة"، أكد فى تصريحات سابقة أنه جرى بينه وبين شركتي تشيري ميديا وروزنامة، مفاوضات لإنتاج مسلسل "الجزيرة" إلا أن هذه المفاوضات لم تُثمر عن شيء، لكنه فوجئ بتصويره بعد تغيير بعض الأحداث وعرضه على قناة CBC، بشكل يمثل اعتداء صريح على حق المؤلف، وفقا لقرار المحكمة.

"في ال لا لا لاند" بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد سلّام، شيماء سيف، وهنا الزاهد، ومن إخراج أحمد الجندي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: