إعلان

بند في عقد محمد رمضان مع "O3" يثبت صحة تعاقده على "زين"‎

03:38 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
حالة من الجدل أثارها تعاقد الفنان محمد رمضان مع شركة "العدل جروب"، على القيام ببطولة مسلسل "زين"، للمشاركة به في السباق الرمضاني للعام المُقبل 2018، في ظل تعاقده مع مجموعة قنوات النهار على تقديم عمل يُعرض على شاشتها في نفس الموسم، إلى جانب إبرامه عقد مُسبق مع شركة O3 مصر يلزمه بالتعاون معها لمدة ثلاث سنوات، فهل أخطأ محمد رمضان؟.

بحسب بيان صادر عن شركة O3 مصر، استنكرت الشركة ما فعله رمضان، وأعلنت عن اعتزامها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن بها حقها، كما ستلجأ لنقابة المهن التمثيلية للوقوف على حل لهذه الأزمة، خاصة مع تأكيد مصادر مقربة من "العدل" و"رمضان" على قانونية تعاقدهما، وعدم وجود أي تعارض بينه وبين تعاقده مع أي شركة أخرى.

وعلم "مصراوي" أن رمضان والعدل جروب يستندان في صحة تعاقدهما لبند في عقده مع O3 مصر، ينص على أن التعاون بينهما سيكون في أعوام 2017، 2019 و2020، وعقب تجنيده توقف تفعيل العقد بالعام الجاري، حيث كان مقررا تقديم مسلسل يحمل اسم "مرزوق وإيتو"، وتم الإعلان شفهيا، على تأجيله ولكن بدون عقد قانوني موثق.

ومع استمرار تجنيد رمضان في العام المُقبل، وعدم وجود أي إشارة لتقديمه لعمل درامي عام 2018 مع شركة o3مصر، وافق على التعاقد مع "العدل جروب"، خاصة مع نجاح المنتج جمال العدل فى الاتفاق مع علاء الكحكي مالك شبكة قنوات النهار،على حل أزمة التعاقد الذي سبق وأن وقعه مع النجم الشاب.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الأزمة ليست الأولى من نوعها فى مشوار محمد رمضان، حيث سبق ووقع عام 2014 مع المنتج محمد عبدالحميد صاحب شركة "فيردي"، وتعاقد أيضا مع المنتج صادق الصباح صاحب شركة "سيدرز أرت برودكشن"، على أن يقدم مع كل منهما مسلسل خلال 2015، وهو ما تسبب في مشكلة تم حلها مع نقابة المهن التمثيلية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: