إعلان

الجمهور يحذر غادة عبدالرازق من عباس أبو الحسن في "أرض جو"- صورة

03:02 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

عباس أبو الحسن وغادة عبدالرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشغل المسلسلات الرمضانية الجمهور، ويحرصون على التعليق على أحداثها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى حلقات العمل على "يوتيوب"، ويحاول البعض فك ألغازها، وتوقع ما الذي ستشهده الأحداث في الحلقات المُقبلة.

ومن بين المسلسلات التي شغلت الجمهور، وتوقعوا أحداثها، مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبدالرازق، حيث يرى عدد كبير من جمهور العمل عبر "السوشيال ميديا"، أن قصة الحب التي جاءت في المسلسل بين "سلمى" الفنانة غادة عبدالرازق و"صلاح" الفنان عباس أبو الحسن، سيكون وراءها سر خطير، ولن تنتهي على خير.

وتوقع الجمهور أن يكون صلاح هو نفسه قائد التنظيم الإرهابي التابع له ياسين شقيق سلمى، والمسؤول عن اختطاف الطائرة، وأن زواجه من سلمى ما هو إلا محاولة للانتقام ، بسبب دورها في فشل خطته.

صلاح كان يُطارد سلمى في كل مكان، بحجة أنه مُعجب بها، ويسعى للارتباط بها، مؤكدا لها أنه سيحل كل مشاكلها وهو ما فعله بعدما أنقذها من السجن، بسبب الشيكات التي كتبتها على نفسها بدون رصيد، لينجح في الحصول على موافقتها على طلب الزواج منها.

"أرض جو" بطولة غادة عبدالرازق، عباس أبو الحسن، محمد كريم، فريال يوسف، أحمد فؤاد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة.

تعليقات الجمهور على قصة حب صلاح وسلمى في أرض جو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: