إعلان

"O3 مصر" تعتزم مقاضاة محمد رمضان لهذا السبب

07:54 م الإثنين 12 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- منى الموجي:

أكدت شركة "O3 مصر للإنتاج والتوزيع السينمائي والتليفزيوني" التزامها التام باستكمال تعاقدها مع الفنان محمد رمضان، والذي يمتد لثلاثة أعوام مُقبلة، لافتة إلى أن تعاقده مع شركات أخرى أمر يتنافى تماماً مع العقود التي جدد توقيعها خلال زيارته لمقر شبكة قنوات MBC بدبي في شهر أكتوبر الماضي، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين الشركة مع مديرها العام فادي إسماعيل.

وأصدرت الشركة بيانا صحفيا تستنكر فيه تعاقد رمضان مع شركة "العدل جروب"، على القيام ببطولة مسلسل "زين" في السباق الرمضاني للعام المُقبل 2018، على أن يقوم بكتابة القصة الكاتب مدحت العدل، ويُخرج العمل محمد العدل، وهو ما يخالف العقد المُبرم بين رمضان وشركة O3 مصر.

وأوضحت إدارة شركة "O3 مصر" أنها مُلتزمة بتعاقدها مع رمضان، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المسلسل الجديد في اللحظات الأخيرة نظراً لالتزامه بأداء واجبه الوطني في فترة تجنيده، ويلتزم رمضان وفقاً لتعاقده وبناء على طلبه، بعدم العمل إطلاقاً في أي عمل درامي خلال عام  2018.

وأعربت الشركة عن اندهاشها من تجاهل رمضان –بحسب وصفها-، لالتزاماته التعاقدية، متابعة "أمر مؤسف أن يحدث ذلك من نجم شاب ينتظر منه الجمهور الحفاظ على الالتزامات واحترام التعاقدات، في الوقت الذي وقفت بجواره الشركة المعروفة بمشاريعها الفنية الكبيرة وساندته العام الماضي من خلال إنتاج مسلسل الأسطورة"، الذي حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات، ولم تبخل الشركة إطلاقاً في الاستثمار مع النجم الشاب، وعلى هذا الأساس تم التوصل معه لإتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات".

كما أبدت الشركة استغرابها من اتجاه شركة إنتاج أخرى، وصفتها بالكبيرة وصاحبة الاسم العريق في مصر، للسعى لتوقيع عقود مع نجم، وهي تعلم أنه مرتبط بتعاقد لعدة سنوات مع شركة أخرى.

وأكدت شركة "O3 مصر"  أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة، في إشارة منها للاتجاه للقضاء.

وأضافت الشركة في البيان "نعرب عن أسفنا لأن الفنان محمد رمضان قد يجبرنا على حماية مصالحنا واتفاقاتنا الموقعة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها".

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: