إعلان

إذا كان الجمهور يتابع مسلسلات رمضان.. فماذا يشاهد الفنانون إذًا؟

05:29 م الأحد 11 يونيو 2017

إذا كان الجمهور يتابع مسلسلات رمضان.. فماذا يشاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

لطالما كان الشهر الكريم هو موسم المسلسلات الدرامية، ينتظر الجمهور كل عام نجمه المفضل ليتابعه، ولكن إذا كان الجمهور يشاهد الفنانين، فماذا يشاهد النجوم إذًا في الشهر الكريم؟

بسبب ضيق الوقت هناك الكثير من الفنانيين لا يستطيعون متابعة الأعمال الدرامية التي تعرض في الشهر الكريم، بسبب انشغالهم في تكملة تصوير حلقات مسلسلاتهم، إلا أن البعض يكون حريص على متابعة نفسه أو زملائه.

تحرص الفنانة هند صبري على مشاهدة مسلسلها "حلاوة الدنيا" حيث نشرت أكثر من "ستوري" عبر تطبيق انستجرام وهي تتابع المسلسل، وكذلك الفنان آسر ياسين يتابع مسلسله 30 يوم، وهو ما ظهر أيضًا خلال مشاركته جمهوره لحظات وهو يتابع حلقات منه عبر انستجرام.

أما عن الفنانة كندا علوش، فبعيدًا عن انها شجعت جمهورها ليشاهد مسلسل زوجها الفنان عمرو يوسف، إلا أنها تتابع أيضًا مسلسل "ريح المدام" بطولة أكرم حسني وكريم فهمي حيث ذكرت عبر صفحتها الرسمية على تويتر "أكتر اتنين بيضحكوني في الحياة، مستحيل خفة دمهم" وقامت بعمل هاشتاج لاسم المسلسل.

ويتابع الفنان يحيى الفخراني الذي لم يشارك بأي عمل رمضاني هذا العام مسلسلي "كفر لهاب"، و"ظل الرئيس"، خلال تويته أعاد نشرها الفنان يوسف الشريف ليشكر الفخراني على متابعته.

ويبدو أن الشريف أيضًا يتابع مسلسله لدرجة حرصه أن يخبر جمهوره عن أحداث المسلسل حيث أوضح عبر تويتة نشرها بحسابه "رغم اني مبحبش أتكلم في المسلسل وهو بيتعرض(بس هاعتبر المره دي بس استثناء)خلينا متفقين ان الطبيب سعد مش اخو ريحانه ومفيش اي علاقه قرابه بينهم".

بينما تتابع الفنانة شيرين رضا مسلسلها "لاتطفئ الشمس" خاصًة أنها أوضحت استمتاعها بمشاهد زملائها "أحمد مالك" و"محمد ممدوح" على حسابها الشخصي بـ تويتر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: