إعلان

CBC تحذف مشهد يثير جدلا على مواقع التواصل في "لا تُطفئ الشمس"

12:51 م السبت 10 يونيو 2017

مسلسل لا تُطفئ الشمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أثار أحد مشاهد الحلقة الـ14 من مسلسل "لا تُطفئ الشمس"، المعروض حصريا على فضائية CBC، في السباق الرمضاني الجاري، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهدي الحلقة على موقع "يوتيوب".

المشهد الذي كان يجمع بين الفنان أحمد مالك والفنانة مي الغيطي، أو آدم وحبيبة، اللذان يعيشان قصة حب يقف أمامها خال آدم الذي يؤدي دوره الفنان زكي فطين عبدالوهاب، تم تصويره أعلى كوبري مشاة، كُتب على أحد جدرانه عبارة مسيئة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتم عرض الحلقة ورفعها على القناة الرسمية لـCBC على موقع "يوتيوب"، ليفاجئ بعدها الجمهور بحذف المشهد كاملا من الحلقة، وعبر كثيرون عن غضبهم من عدم انتباه صنّاع العمل لهذه الجملة أثناء تصوير المشهد، وخضوعه لعمليات المونتاج، بينما استنكر آخرون فكرة حذف مشهد كامل بسبب هذه الجملة.

كما قام البعض بالتعليق بشكل ساخر على ما حدث، وكتب البعض تعليقا على الجملة أن صنّاع العمل ربما يُحاسبون الآن، وأن شمس المسلسل ستُطفئ بسببها.

وعلقت المذيعة دينا فاروق مستنكرة المشهد، وموجهة حديثها لفريق عمل المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "عندما يتم استخدام الفن والثقافة لنشر شعارات الإخوان والعملاء خونة الأوطان بدلا من أن يكونا من القوى الناعمة للدولة في وقت بلدك بتتحارب في الداخل والخارج.. إخيه على القرف.. يا مخرج اللي اخترت حيطة زي دي تصور جمبها وتطلعها في مشهد في مسلسلك"، متهمة صنّاع العمل بالجحود.

"لا تُطفئ الشمس" مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار تامر حبيب، بطولة ميرفت أمين، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، أحمد مالك، شيرين رضا، أحمد مجدي، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، عارفة عبدالرسول، إخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل لا تُطفئ الشمس

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: