إعلان

مها نصار "نعمة واحة الغروب": كلام مريم نعوم يلمس القلب وسأظهر مجددا- صور

05:20 م الثلاثاء 30 مايو 2017

كتبت- منى الموجي:

أصبحت بين ليلة وضحاها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، الكل يتحدث عن صوتها الهادئ، طريقتها في الحكي، هي "نعمة" جارية الضابط محمود عبدالظاهر، وصاحبة التأثير الساحر عليه، الممثلة الشابة مها نصار.

قالت مها في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "اختارتني المخرجة كأملة أبو ذكري للدور بعدما عملت كاستينج، وعندما قرأت الورق حبيت نعمة جدا من أول ثانية، حبيت اللي بتقوله وحسيته، وبعد كدا حضرت للشخصية وذاكرتها، قرأت عن الزمن الذي عاشت فيه، وقرأت الرواية والسيناريو"، لافتة إلى أن ورق مأخوذ عن نص أدبي كتبه الكاتب بهاء طاهر، وقدمتاه للدراما التليفزيونية مريم نعوم وهالة الزغندي، لابد أن يكون حلو جدا، متابعة "مريم نعوم كاتبة كلام يلمس القلب".

وأشارت مها إلى أنها استمتعت جدا بالشخصية وبتواجدها في العمل، ولم تنشغل بالتفكير في إذا كانت المشاهد صعبة أم لا، أو أنها ستقف أمام ممثل كبير بحجم الفنان خالد النبوي، تقول مها "بمجرد أن وقفت أمامه رأيته محمود عبدالظاهر وليس الممثل خالد النبوي، وأصبحت أنا نعمة لا مها".

وأوضحت مها أن دور نعمة لم ينته بهروبها من منزل محمود عبدالظاهر، ولكن ستعود مرة أخرى للظهور في الأحداث المُقبلة.

"واحة الغروب" عن رواية الكاتب بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم نعوم وأحمد بدوي لأول 15 حلقة من المسلسل، وكتبت الحلقات الـ15 الأخرى هالة الزغندي، المسلسل بطولة خالد النبوي، منة شلبي، سيد رجب، خالد كمال، إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: