ريهام عبدالغفور ابنة ميرفت أمين وضحية للدجل والشعوذة في رمضان

08:54 ص السبت 27 مايو 2017
ريهام عبدالغفور ابنة ميرفت أمين وضحية للدجل والشعوذة في رمضان

كتبت- منى الموجي:

تطل الفنانة ريهام عبدالغفور على جمهورها طوال أيام شهر رمضان، مرتدية 3 وجوه في 3 مسلسلات، هي "رمضان كريم"، "لا تُطفئ الشمس"، "الزيبق".

وتجسد ريهام في مسلسل "لا تُطفئ الشمس" شخصية فيفي، وهى ابنة الفنانة ميرفت أمين، وتُعاني من العنوسة، والعمل الذي سيُعرض عبر شاشة cbc.

"لا تُطفئ الشمس" بطولة ميرفت أمين، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، أمينة خليل، جميلة عوض، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل حول عائلة ارستقراطية محافظة، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهي امرأة حازمة.

أما ثاني الأعمال التي ستقدمها ريهام هو مسلسل "الزيبق"، حيث تجسد دور زوجة الفنان شريف منير، الذي يقدم دور "خالد صبري"، الضابط بالمخابرات المصرية، تقع ضحية الدجل والشعوذة بسبب رغبتها في الإنجاب، وهو ما يضعها في كثير من المشاكل مع زوجها.

"الزيبق" بطولة كريم عبدالعزيز، شريف منير، طلعت زكريا، سهر الصايغ، محمد شاهين، تميم عبده، عبدالرحيم حسن، إدوارد، ضياء الميرغني، نهلة سلامة، إلهام عبدالبديع، ومحمود غريب، من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله، وسيُعرض حصريًا عبر شاشة ON E.

وتشارك في مسلسل "رمضان كريم"، حيث تجسد دور ابنة الفنان سيد رجب وشقيقة الفنانة روبي، وتُدعى "رضا"، وهي فتاة شعبية مُحجبة، وملتزمة دينيًا كل ما تتمناه هو الزواج من خطيبها "خميس" في عيد الفطر.

وتدور أحداث العمل حول الشهر المبارك ومناقشة تفاصيل وعادات الحارة الشعبية فى كل يوم من أيامه، وذلك من خلال أسرة الموظف "رمضان" الذي يجسد دوره سيد رجب، وهو موظف ورب أسرة، ويتسم بالأمانة والشرف والأخلاق، ومن خلال أسرته تتشعب كل أحداث المسلسل.

"رمضان كريم" بطولة، روبي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، صبري فواز، حسن حسني، سيد رجب، أحمد حلاوة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر شاشة dmc.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 212961

    عدد المصابين

  • 161031

    عدد المتعافين

  • 12570

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 138744596

    عدد المصابين

  • 111451413

    عدد المتعافين

  • 2983152

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي