إعلان

سيد رجب يلتقي بشاويش "واحة الغروب" حتى الأيام الأولى من رمضان

06:56 م الجمعة 26 مايو 2017

سيد رجب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستمر الفنان سيد رجب في تصوير دوره بمسلسل "واحة الغروب"، حتى الأيام الأولى من شهر رمضان، ليعيش مع الشاويش إبراهيم رحلته في واحة سيوة.

وتحدث رجب عن دوره في مسلسل "واحة الغروب"، المقرر عرضه في رمضان المُقبل، لافتا إلى أن الشاويش إبراهيم يذهب لسيوة بسبب احتياجه للمال، وهو المرافق الأساسي للمأمور بطل المسلسل الذي يخاف عليه ويحميه، واصفا الشخصية بأنه رجل طيب ومقدام.

وأضاف في بيان صحفي، أنه لجأ إلى رواية بهاء طاهر في البداية لدراسة ملامح الشخصية، ثم جلس مع المخرجة كاملة أبو ذكري بجانب قراءته للسيناريو الذي وضعته كل من مريم نعوم وهالة الزغندي، حتى يرسم ملامح الشخصية والمسلسل بالكامل، وملامح العصر الذي تدور فيه.

"واحة الغروب" بطولة خالد النبوي، منة شلبي، سيد رجب، أحمد كمال، سلوى محمد علي، ناهد رشدي، رجاء حسين، والأردنية راكين سعد، اللبنانية كارول الحاج، أحمد مجدي وخالد كمال، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج العدل جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.

يُذكر أن سيد رجب ينافس في دراما رمضان بمسلسلين آخرين هما "رمضان كريم" الذي يشارك في بطولته الفنانة روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، حسن حسني، عمرو عبدالعزيز، أنعام سالوسة، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبدالله إخراج سامح عبدالعزيز.

والمسلسل الآخر هو "غرابيب سود"، الذييتحدث عن كواليس تنظيم "داعش".

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: