بالفيديو- الحرب تشتعل بين محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي في "راس الغول" الليلة

04:52 م السبت 02 يوليه 2016
بالفيديو- الحرب تشتعل بين محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي في "راس الغول" الليلة

كتبت- منى الموجي:

تشتعل الحرب بين "فضل الغول" الفنان محمود عبدالعزيز و"أمجد الديب" الفنان فاروق الفيشاوي، في الحلقة الـ27 من مسلسل "راس الغول"، والتي ستُعرض مساء اليوم على قناة "النهار".

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو يكشف عن 4 ضربات يوجهها الغول للديب إلا أن الأخير يرد بالضربة القاضية.

وكشف المقطع الذي يحمل بعض تسريبات حلقة الليلة، 4 ضربات منها: تخلي محامي أمجد الديب عنه، وتحقيق صحفي يشكك في هويته، بالإضافة إلى التحقيق معه في مباحث الأموال العامة، إلا أن الديب يستطيع الوصول إلى نجله ليهدد الغول بقتله إذا ما لم يكف عن إيذاءه.

وتدور أحداث "راس الغول" حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

مسلسل "راس الغول" من بطولة محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين، بيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

شاهد الفيديو..

إعلان

إعلان

إعلان