بالفيديو- تسريبات رابع حلقات "راس الغول" لمحمود عبدالعزيز

11:52 ص الخميس 09 يونيو 2016
بالفيديو- تسريبات رابع حلقات "راس الغول" لمحمود عبدالعزيز

كتبت- منى الموجي:

يلتقي الجمهور مساء اليوم الخميس برابع حلقات مسلسل "راس الغول" بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، والذي يُعرض حصريا على فضائية النهار طوال شهر رمضان.

وقبل ساعات من عرض الحلقة الرابعة، نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على "فيسبوك" مقطع فيديو يستعرض أهم أحداث الحلقة تحت عنوان "عين العفريت الساعة 3 العصر"، وهي أول مرة يتم فيها الإشارة إلى عين العفريت التي ستكون محور الإثارة بالحلقات المُقبلة.

وتشهد الحلقة الكشف عن أسرار جديدة حول حقيقة علاقة الشخصية التي تؤديها الفنانة ميرفت أمين بدرويش من خلال جواب قديم تحتفظ به في "شكمجية الذكريات" مع صورة لدرويش في شبابه، كما يتنكر درويش في زي طبيب ويذهب لزيارة وزيرة الصحة في المستشفى، فماذا يريد منها؟

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه شبح الماضي الذي حاول الهروب منه.

"راس الغول" من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، بطولة محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "فنون مصر" لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

شاهد الفيديو..

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
42

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284170

إجمالي الإصابات

16514

إجمالي الوفيات

229167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي