سيد رجب أب مستهتر تنعدم الأخلاق داخل أسرته في "أفراح القبة"

10:15 ص الخميس 09 يونيو 2016
سيد رجب أب مستهتر تنعدم الأخلاق داخل أسرته في "أفراح القبة"

كتبت- منى الموجي:

يشارك الفنان سيد رجب في مسلسل "أفراح القبة" كضيف شرف، حيث يظهر في خمس حلقات فقط، ويجسد خلالها دور أب مستهتر لثلاث بنات، هن: منى زكي، رانيا يوسف، ودينا الشربيني، ولا يستطيع السيطرة عليهن، فتتفكك أسرته، وتعمل إحدى بناته كراقصة والأخرى ممثلة.

وعن الدور يقول رجب "الدور يحمل قليلا من الشر النابع من عدم وجود أخلاق داخل الأسرة التي تضم الثلاث بنات وزوجتي التي تجسدها سوسن بدر، وزوج ابنتي الذي يقوم بدوره أحمد السعدني".

"أفراح القبة" بطولة منى زكي، جمال سليمان، صابرين، سوسن بدر، إياد نصار، سيد رجب، رانيا يوسف، صبري فواز، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين، تدور أحداثه في إطار من التراجيديا داخل أحد فرقة مسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.

كما يطل رجب على جمهوره بمشاركته في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، والذي يقف من خلاله لأول مرة أمام الفنانة يسرا، ويصفها بأنها ممثلة عظيمة وإنسانة "هايلة"، وكانت اكتشاف بالنسبة له على المستوى الإنساني.

"فوق مستوى الشبهات" تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، بطولة يسرا، سيد رجب، فطين عبدالوهاب، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، ناردين فرج، باسل الزارو، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج العدل جروب.

تدور قصة المسلسل حول شخصية امرأة تدعي رحمة مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طوال الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

من ناحية أخرى، يعيش الفنان سيد رجب حالة من النشاط السينمائي، حيث يشارك في ثلاثة أفلام من المقرر طرحها قريبا، وهي: "أمر اعتقال" مع الفنان محمد رمضان"، "طلق صناعي" مع الفنان ماجد الكدواني والفنانة حورية فرغلي، و"القرد بيتكلم" مع الفنان عمرو واكد والفنان أحمد الفيشاوي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي