إعلان

وصول متابعي "راس الغول" على "فيسبوك" و"تويتر" لـ10 مليون

03:47 م الأربعاء 08 يونيو 2016

كتبت- منى الموجي:

نجحت صفحات مسلسل "راس الغول" على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" في احتلال المركز الأول بين صفحات المسلسلات المتنافسة في السباق الدرامي الرمضاني.

وتصدر المسلسل الذي يقوم ببطولته "الساحر" محمود عبدالعزيز، اهتمامات مسخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ففي "فيسبوك" احتلت الصفحة الرسمية للمسلسل المركز الأول بعدد مشتركين تجاوز 400 ألف معجب، وهو تقريباً ضعف المتحقق بالمركز الثاني، مع معدل وصول للمستخدمين بلغ مليونين، حيث تنشر الصفحة فيديوهات يومية لتحليل أحداث المسلسل، وتنويهات سابقة لعناصر كل حلقة قبل عرضها.

وفي تويتر حقق المسلسل نجاحاً أوسع، حيث تجاوزت التدوينات عن المسلسل رقم الثمانية ملايين في معدل الوصول للمستخدمين، كما تم عرض هذه التدوينات لأكثر من 22 مليون مرة، بدون أي تعليقات سلبية عن المسلسل على الإطلاق في متن التدوينات.

وكان الفنان محمود عبدالعزيز قد أطلق حسابه الرسمي على تويتر قبلها عرض المسلسل بأيام، حيث يقوم بإدارته شخصياً بشكل مباشر بعد توثيقه رسمياً لدى إدارة الموقع، وهو ما ساهم في انتشار ونجاح الهاشتاج الخاص بالمسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يعود شبح الماضي للظهور ليزيد من تورطه.

"راس الغول"من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، بطولة محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "فنون مصر" لصاحبيها محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: