إعلان

سر يخفيه عادل إمام عن لبلبة يساوي 40 مليون جنيه في "مأمون وشركاه"- صور

09:18 م الإثنين 06 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأت قناة MBC مصر عرض أولى حلقات مسلسل "مأمون وشركاه" في تمام الساعة الثامنة مساءا عقب انتهاء برنامج "رامز بيلعب بالنار".

وتدور أحداث الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل حول عائلة (مأمون) عادل إمام التي تعاني من بخله الشديد الذي يفوق كل تصور، وزوجته (حميدة المصري) لبلبة أكثر المتضررين من بخله.

ينعكس بخل مأمون على علاقته بجميع المحيطين به وأبرزهم صديق عمره "نشأت" ويقوم بدوره مصطفى فهمي، وبطبيعة الحال أولاده الأربعة الذين تركوا البلاد لهذا السبب.

يتعرض مأمون وحميدة للسرقة في الشارع، ويبدأ مأمون في دراسة صفقة مهمة مع محاميه ويشترط أن يبقي تفاصيله سرية عن الجميع ولاسيما زوجته حميدة، مقابل 40 مليون جنيه.

ويظهر خلال أحداث الحلقتين أول أبناء مأمون وهو "يوسف" خالد سرحان، الذي يعيش مع زوجته في إيطاليا، ويعاني من عدم الاستقرار في عمله في أحد مطاعم لندن، وتورطه بمسائل غير قانونية، ما يؤثّر على إقامته فيها ويحول دون حصول على الجنسية التي يطالب بها منذ سنوات.

"مأمون وشركاه" من تأليف يوسف معاطي، بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمي، شيرين، كمال أبو رية، خالد سليم، خالد سرحان، تامر هجرس، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد، ومن إخراج رامي إمام.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: