إعلان

بالفيديو- مواقف خطيرة حبست أنفاس النجوم في برنامج "هاني في الأدغال"

02:29 م الإثنين 06 يونيو 2016

هاني في الأدغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تبدأ قناة الحياة اليوم عرض أولى حلقات برنامج المقالب "هاني في الأدغال"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، بعدما قدم العام الماضي برنامج حمل عنوان "هبوط اضطراري".

لم يمر المقلب مرور الكرام على ضيوف الحلقات، خاصة أن المقلب يتلخص في مواجهة الضيف لأسد ضخم ومفترس يحاول بالفعل اصطياد فريسة، وفي الكواليس تعرض عددا من النجوم لكثير من المواقف الصعبة بل والخطرة أحيانا.

وأكدت مصادر من داخل البرنامج أن أكثر المواقف التي حبست الأنفاس أثناء التصوير كانت مع الفنان سليمان عيد، فأثناء مهاجمة الأسد للسيارة التي يركبها سليمان، قفز الأسد على السيارة قفزة قوية وغاضبة أدت إلى فتح باب السيارة وحدث ما لم يتوقعه أحد لولا تقنيات السلامة والأمان لفريق متخصص على أعلى مستوى والتي وفرها القائمون على البرنامج طوال الحلقات.

أما الفنان مصطفى قمر فقد تعرض هو الآخر لموقف خطر للغاية، فبعدما أصابه القلق والعصبية وسط أجواء المقلب فكر قمر في الفرار من السيارة وفتحها في حين كان أسد ضخم في الطريق إليه، وبالفعل فتح مصطفى قمر باب السيارة وهمّ بالخروج، الأمر الذي اضطر فريق العمل لإعادة الأسد وحجزه حتى لا يصل ويواجه مصطفى قمر وجها لوجه.

الفنانة ريم البارودي تسببت في حالة من الذعر لكل فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم الفنان هاني رمزي، حيث أصيبت بحالة من الهلع من هول الموقف، وأخذت تبكي ووصل الأمر لحالة من التشنجات أخذت فترة حتى هدأ هاني من روعها وأكد لها أن الأمر ليس إلا برنامج مقالب.

يذكر أن البرنامج تم تصويره في جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية، ووقع ضحيته عددا من كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو من إنتاج شركة فيردي ويذاع حصريا على قناة الحياة.

شاهد كواليس "هاني في الأدغال"..

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: