إعلان

أنوشكا مُعقدة في "سقوط حر" وراقية بـ"جراند أوتيل"

10:35 ص الإثنين 06 يونيو 2016

2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطل الفنانة أنوشكا على جمهورها في شهر رمضان الكريم من خلال دورين مختلفين، في مسلسلي "سقوط حر" و"جراند أوتيل".

وأكدت أنوشكا أن الشخصيتين يتشابهان فقط في أنهما مليئتان بالأحساس والمشاعر، مُعربة عن سعادتها بالمشاركة في دراما رمضان بعملين، موضحة "دوري في مسلسل سقوط حر، معقد جدًا يحتاج لكثير من التفكير عند المشاهدة"، مشيرة إلى أنها ستنتهي من تصويره خلال يومين.

وعن مسلسل "جراند أوتيل" اعتبرت الفنانة أنوشكا أن الحقبة الزمنية التي يدور فيها المسلسل تتسم بالرقي، وأن المخرج محمد شاكر خضير لم يترك أي تفاصيل في هذه الحقبة إلا وأشار إليها في العمل.

وأشارت إلى أنها ستحاول متابعة كل الأعمال الدرامية المقدمة هذا العام، خاصة مسلسل "ونوس" للفنان يحيى الفخراني، ومتابعة ردود أفعال المشاهدين على كل المسلسلات وليس على مستوى المسلسلات التي تشارك فيها فقط.

في سياق أخر، أوضحت أنها حاليًا تعكف على اختيار عدد من الأغاني للعودة مرة أخرى إلى الغناء بعد شهر رمضان.

1

"جراند أوتيل" من تأليف تامر حبيب، بطولة عمرو يوسف، سوسن بدر، محمد ممدوح، أحمد داوود، أمينة خليل، أنوشكا، ندى موسى، رجاء الجداوي، محمود البزاوي، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، في فترة الخمسينات، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم.

أما مسلسل "سقوط حر" فمن تأليف مريم نعوم ووائل حمدي، بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وإخراج شوقي الماجري، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا تؤدي دورها نيللي كريم، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة وبعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: