هؤلاء النجوم تعاقدوا على دراما رمضان 2017

03:34 م الأربعاء 29 يونيو 2016

كتبت- منى الموجي:

قبل انتهاء شهر رمضان الكريم، وقبل انتهاء عدد كبير من النجوم من تصوير كافة مشاهدهم في مسلسلاتهم التي تشارك في السباق الرمضاني الحالي، بدأ عدد كبير من المنتجين حرب ضم النجوم إلى شركاتهم مبكرا، حيث تعاقد عدد منهم مع النجوم على مسلسلات رمضان 2017.

تعرف على نجوم دراما رمضان 2017 عبر السطور التالية...

 

عادل إمام

تعاقد المنتج تامر مرسي مع "الزعيم" عادل إمام، لتقديم مسلسل يشارك به في السباق الرمضاني المُقبل، وكان الزعيم من اوائل الفنانين الذين تعاقد معهم مرسي لإنتاج أعمالهم الرمضانية المُقبلة.

محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان قد حجز مقعده الرمضاني مبكرا أثناء تعاقد مع شركة O3 على تقديم مسلسل "الأسطورة" في رمضان 2016، ونص التعاقد على تعاون رمضان مع الشركة المنتجة بعمل درامي جديد في 2017، إلا أن رمضان أخل بالتعاقد ووقع عقد أخر مع قناة النهار ليكون باكورة أعمالها في عالم الإنتاج.

طارق لطفي

انضم الفنان طارق لطفي إلى النجوم الذين تعاقدت معهم شركة "سينرجي"، لتقديم مسلسل في رمضان 2017، بعدما حقق على مدار عامين 2015 و2016 نجاح كبير، استطاع أن يحجز به مكان دائم على الخريطة الرمضانية.

محمد عادل إمام

ومنذ ساعات قليلة، تعاقد الفنان محمد عادل إمام مع المنتج تامر مرسي، للمشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل سيكون هو بطولته الأولى في عالم الدراما التليفزيونية.

مصطفى شعبان

واختار المنتج تامر مرسي أن يجدد تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان للمرة الثالثة من خلال شركة "سينرجي"، وتعاقد معه في الأيام الأولى من شهر رمضان على تقديم مسلسل لعام 2017.

غادة عبدالرازق

كما تعاقدت الفنانة غادة عبدالرازق منذ أيام قليلة مع شركة "سينرجي وايت" لصاحبيها ياسر سليم وتامر مرسي، على تقديم مسلسل جديد في رمضان 2017.

إعلان