• بالصورة- أحمد السعدني يكشف معلومة لا يعرفها أحد عن "ليالي الحلمية"

    10:47 ص الخميس 02 يونيو 2016
    بالصورة- أحمد السعدني يكشف معلومة لا يعرفها أحد عن "ليالي الحلمية"

    كتبت- منى الموجي:

    ساعات قليلة وتعود للحياة معظم شخصيات أحد أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية "ليالي الحلمية"، الذي امتدت أجزاءه لخمسة أجزاء، حرص الجمهور على متابعتها، ومع أول أيام شهر رمضان يصبح المشاهد على موعد مع الجزء السادس.

    الأجزاء الخمسة من "ليالي الحلمية" كتبها أسامة أنور عكاشة وأخرجها إسماعيل عبدالحافظ، وشارك في بطولتها كوكبة من نجوم التمثيل في مصر، ومن بينهم "حسن يوسف، هدى سلطان، فردوس عبدالحميد، محسنة توفيق، سهير المرشدي، يحيي الفخراني، صلاح السعدني، آثار الحكيم، إلهام شاهين، ممدوح عبدالعليم، هشام سليم، أنعام سالوسة، زيزي مصطفى، صفية العمري، سمية الألفي، حنان شوقي، صلاح قابيل، يوسف شعبان، فتوح أحمد سيد عزمي، محمد فريد، لوسي، دينا عبدالله، ...".

    ومع غياب بعض الشخصيات عن الجزء السادس بحكم مرور فترة زمنية طويلة، حتما كان لابد من الاستغناء عن جيل الحلمية الأول مثل سليم البدري (يحيي الفخراني)، وسليمان غانم (صلاح السعدني)، أراد الفنان أحمد السعدني الكشف عن مشاركته التي لم يلتفت لها أحد في أخر مشهد بالجزء الخامس.

    ونشر أحمد على صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة لفتى اتخذ العجوز سليمان غانم من ذراعه عكاز يتكأ عليه، معلقا "معلومة محدش يعرفها بمناسبة ان السنادي حيتعرض مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس اللي للاسف انا مش مشارك فيه انا ظهرت في اخر جزء في اخر حلقه في اخر مشهد ايوه يا فندم انا البرص اللي ساند سليمان غانم بحبك يا ابويا".

    1

    الجدير بالذكر أن الجزء السادس من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، ويشارك في بطولته: إلهام شاهين، حنان شوقي، هشام سليم، صفية العمري، محمد رياض، درة، حمدي المرغني، كارمن سليمان، محمد عادل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان