إعلان

"نجوم إف إم" تقدم "طنط دولت" يومياً فى رمضان

03:33 م الأربعاء 15 يونيو 2016

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- منى الموجي:

أعلنت محطة "نجوم إف إم"  عن عودتها لتقديم المسلسل الإذاعي "طنط دولت" في موسمها الحادي عشر، بناءا على رغبة الجمهور الذي ارتبط بالعمل على مدار المواسم السابقة.

ويقدم المسلسل فى حلقاته مادة درامية تعكس الواقع المجتمعي الذى نعيشه، ولكن بطريقة كوميدية سعيا لجذب الجمهور ولتحقيق نجاح أكبر مع فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

يقوم بدور البطولة فى مسلسل "طنط دولت"، الذى يذاع يومياً طوال شهر رمضان على إذاعة نجوم إف إم، كلاً من يوسف الحسيني وكريم الحميدي، فى تمام الساعة الرابعة ونصف عصراً.

وتدور أحداث مسلسل "طنط دولت" في إطار كوميدي حول دولت فتح الباب يقوم بآداء صوتي لها كريم الحميدي، وخادمتها سعدية يقوم بأدء صوتي لها يوسف الحسيني، وزوجها المعلم، حيث أن طنط دولت أرملة عجوز فقيرة ولكنها من أصول أرستقراطية تجمعها علاقة وطيدة مع خادمتها العجوز "سعدية"، والتى تعتبرها بمثابة أم لها، وبالرغم من حالة "دولت" المادية الفقيرة، إلا أن سعدية تأبه أن تتركها ولهذا يحدث دائماً خلاف بينها وبين زوجها المعلم، والذي يكره "طنط دولت"، وتحدث بينهما مفارقات يومية طريفة.

ومن جانبه أكد كريم الحميدي بطل المسلسل وصاحب الفكرة، أنه لم يكن يتخيل هذا النجاح الذي حققه مسلسل دولت فتح الباب موسم تلو الموسم، خاصة وأن فكرة المسلسل كانت فى البداية لاتتعدى كونها دعابة أصحاب علي حد وصفه، وحالة عبثية من أجل إضحاك المستمعين.

 

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: