إعلان

فنان مجهول يُحير المشاهدين في اعلان "أرسم قلب"

09:39 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تفاعل المشاهدون بشكل كبير مع اعلان "ارسم قلب" الذي ضم العديد من نجوم الفن والرياضة، فيدعو الاعلان إلى التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب بعيدًا عن نظرة الاستعطاف التي رأها المتابعون في شهر رمضان من كل عام مضي.

ولكن وسط تلك حملات الاشادة والاعجاب، ظهرت أخري على مواقع التواصل الاجتماعي تسخر وتنتقد الفنان الشاب هشام جمال، صاحب فكرة الأغنية والمخرج والمشارك بها أيضا، نظرًا لضعف نبرة صوته ومظهره العام؛ فلم يلتفت "جمال" لهذه الحملات وكتب عبر حسابه على تويتر الثلاثاء: "أكتر أغنية حبيتها في كل الحاجات الي عملتها لحد دلوقتي..حلم بقالوا ٣ سنين واتحقق اخيرا..الحمد لله".

وتجاوز الهاشتاج "ارسم قلب" و"مجدي يعقوب"، أكثر من 22 ألف تدوينه، وجه المتابعون من خلاله عبارات الشكر والتقدير والاحترام لجميع القائمين على الاعلان.

هشام جمال، البالغ 22 عامًا ، طالب بإحدي الجامعات الخاصة، يمتلك شركة انتاج تحت اسم روزناما للإنتاج الموسيقي التي أسسها عام 2008 ويتعامل دائما مع الفنانة دنيا سمير غانم حيث انتج لها أولي ألبوماتها ومسلسل "لهفة" الذي عرض في رمضان الماضي و مسلسل "نيللي وشيريهان" المعروض حاليا على فضائية الحياة.

وأسس "جمال" فريق غنائي بعنوان "بوي باند" الذي تعاقد مع اليوتيوب لنشر أغانيهم حصريا عليه، والتى حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة منذ إطلاقها في 2014 .

وأصدروا العديد من الأغاني التي تفاعل معها متابعينه وحققت نجاحا كبيراً؛ كما لحن عدد من الأغنيات من بينها "أجمل مكان ورسالة إلى أمي" لأنغام و"أجيال بتسلم بعض" لمحمد حماقي.

وتعامل أيضا في بداياته، مع الفنان أحمد مكي حيث انتج له فيديو كليب "فيسبوكي".

كما نُشر شائعات عن صلة قرابة بينه وبين الفنانة إسعاد يونس والفنان محمد قماح، وتم نفي تلك الشائعات وأنه لم يجمعه اى قرابة بفنانين.

وضم الاعلان ، العديد من نجوم الفن والرياضة بصحبة الدكتور العالمي مجدي يعقوب، منهم محمد حماقي، إسعاد يونس، نيللي كريم، دنيا سمير غانم، حازم إمام ومحمود الخطيب وحسام غالي ورمضان صبحي وكهربا وبعض نجوم مسرح مصر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: