4 أخطاء "محرجة" في مسلسلات رمضان

02:38 م الإثنين 13 يونيو 2016

مسلسل الاسطورة

كتب - محمد سعيد سليمان:

تشهد دراما رمضان هذا العام اقبالا كبيرا من الجمهور حيث يوجد عدد من المسلسلات المتميزة ولكن في نفس الوقت لاحظ الجمهور عدد من الأخطاء التي لفتت الانتباه ومن بينها :

الأسطورة

حالة من السخرية سادت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفنان محمد رمضان في مسلسله الأسطورة، حيث ظهر وهو يرتدي الساعة نفسها التي ظهر بها وهو يؤدي شخصية رفاعي الشخصية الثانية ضمن الاحداث، حيث يؤدي ضمن المسلسل شخصيتين.

"الأسطورة" بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، نسرين أمين وعايدة رياض .

نيللي وشريهان

ظهر الفنان شيكو كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "نيللي وشريهان"، حيث ارتدى البدلة الصيفية لضابط الشرطة بينما يرتدي كل من حولة ملابس شتوية حتى أمين الشرطة، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة دنيا سمير غانم التي ارتدت ملابس شتوية أيضا.

مسلسل "نيللي وشريهان" يشارك في بطولته كل من سلوى خطاب ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف.

المغني

وقع القائمون على مسلسل "المغني" الذي يتناول قصة حياة الفنان محمد منير، في خطأ حين استبدلوا اسم ملحن أحد الأغاني بمؤلفه، في تيتر المسلسل.

وقاموا بكتابة أن مؤلف أغنية "اللي غايب" محمد سلطان، وملحنها عمر بطيشه، والعكس هو الصحيح مما أثار دهشة المتابعين.

فوق مستوى الشبهات

أثار مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا حفيظة البعض بسبب أزمة فارق السن، حيث تؤدي دور والدتها الفنانة "ليلى عز العرب"، والتي يرد في سياق المسلسل أنها في سن السبعين.

إلا أنه بالرجوع إلى عمر الفنانتين، فإن يسرا من مواليد 1951، وليلى عز العرب 1948، مما يشير إلى أن الفارق بينهما 3 سنوات فقط

إعلان