إعلان

منفذ تتر "أفراح القبة": حرصت على إبراز روح المسرح

04:05 م الجمعة 10 يونيو 2016

أفراح القبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استعان المخرج محمد ياسين بمدير التصوير أحمد المرسي لتنفيذ تتر مسلسل "أفراح القبة"، والذي يُعرض في السباق الرمضاني الحالي.

وعن تتر مسلسل أفراح القبة يقول المرسي "أحداث المسلسل تدور في المسرح والكواليس، ومن المهم أن نشعر بهذا في التتر، وقد صورنا بالفعل على خشبة مسرح قصر النيل، رغم أن المسرح والستائر لا يظهران ككل إلا باللقطة الأخيرة، فركزت على إبراز روح المسرح حتى في اللقطات القريبة، أيضاً استعنا بعناصر مادية من داخل المسلسل نفسه، مثل الآلة الكاتبة، نظارة الكاتب، البايب وعناصر أخرى، لم أكن أريد أن تظهر بنفس صورتها بالمسلسل لكي يبدو التتر مستقلاً بذاته، لأن أفراح القبة عمل كبير وهو الأضخم بين أعمال الموسم الحالي، ولهذا هو يستحق تتر يليق بقيمته".

"أفراح القبة" مأخوذ من رواية للأديب نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل، من بطولة منى زكي، جمال سليمان وإخراج محمد ياسين، وإنتاج iProductions بالاشتراك مع الشروق للإنتاج الإعلامي وJWT Entertainment. وتدور أحداث المسلسل في فرقة مسرحية في فترة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت في الماضي.

جدير الذكر، أن المرسي قدم إعلانين تشويقيين لمسلسل "راس الغول" بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى إعلان حملة أنت الحل ضمن المبادرة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء الذي يُعرض حالياً على شاشة التليفزيون.

وخلال الأسابيع السابقة، بدأ المرسي العمل في فيلم "ما لا تعرفه عن بهية" مع المخرج مروان حامد، النجم خالد الصاوي والمؤلف أحمد مراد، وهو نفس طاقم العمل الذي تعاون في فيلم الفيل الأزرق.

كذلك قدم المرسي العديد من الفيديوهات الموسيقية مع كبار الفنانين بالعالم العربي، ومنهم تامر حسني، سميرة سعيد، محمد منير، أنغام وسامي يوسف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان