بالفيديو- تسريبات الحلقة الخامسة من "راس الغول" لمحمود عبدالعزيز

01:27 م الجمعة 10 يونيو 2016
بالفيديو- تسريبات الحلقة الخامسة من "راس الغول" لمحمود عبدالعزيز

كتبت- منى الموجي:

يشاهد الجمهور مساء اليوم الجمعة حلقة جديدة من مسلسل "راس الغول" بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، والذي يُعرض حصريا على فضائية "النهار".

ونشرت الصحفة الرسمية للمسلسل على موقع "فيسبوك"، فيديو يضم تسريبات الحلقة الخامسة، ويكشف الفيديو عن العناصر التي تحتويها الحلقة التي تحمل عنوان "كيف تطرقع الحرنكش وتظبط البغاشة".

ومن بين محاور حلقة اليوم، يكتشف المشاهد سر العداوة القديمة بين اللواء شوقي السباعي الذي يقوم بدوره الفنان فاروق الفيشاوي ودرويش الذي يجسده الفنان محمود عبدالعزيز، كما تطرح الحلقة تساؤل حول في أي صف ستقف ابنة الوزيرة؟، إلى جانب استمرار بحث عدة جهات عن درويش.

تدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها، يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح الماضي.

"راس الغول" من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، بطولة محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "فنون مصر" لصاحبيها محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

شاهد الفيديو.. 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
42

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284170

إجمالي الإصابات

16514

إجمالي الوفيات

229167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي