إعلان

تعرف على الفائزين بتترات مسلسلات رمضان

04:43 م الثلاثاء 31 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع كل عام تزداد حدة المنافسة بين نجوم الغناء قبل انطلاق الماراثون الرمضاني الموسم الدرامي الأهم، للمشاركة في المسلسلات والفوز بوضع أصواتهم على بوابة الدخول لعوالم سيعيش معها الجمهور على مدار 30 يوم، فإما أن تكون من العوامل المحفزة للجمهور على مشاهدة العمل، أو تتسبب في نفورهم وانصرافهم لمتابعة عمل أخر.

وفي السنوات الأخيرة اتسعت الدائرة ولم يعد غناء التترات مقتصرا على وجوه بعينها من نجوم الطرب الأصيل، خاصة بعدما أخذت التترات أشكال وألوان غنائية مختلفة، ومع الشهرة الواسعة التي باتت تحققها التترات، اتجهت إليها أنظار نجوم الغناء في العالم العربي.

ومع اقتراب شهر رمضان تم الانتهاء من تسجيل عدد كبير من تترات مسلسلات رمضان، ونستعرضها على النحو التالي..

كلمة سر

تشارك المطربة التونسية لأول مرة في في الدراما التليفزيونية، حيث تقوم ببطولة "كلمة سر"، ويتم عرض أولى حلقاته مع انطلاق الماراثون الدرامي في شهر رمضان.

واختارت لطيفة أن تغني هي تتر المسلسل، وعدم الاستعانة بمطرب أخر، كلمات التتر كتبها أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز.

"كلمة سر" من تأليف أحمد عبدالفتاح، بطولة لطيفة، هشام سليم، حسن يوسف، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج سعد هنداوي.

المغني

يعود "الكينج" محمد منير للدراما التليفزيونية من جديد بعد سنوات من الانقطاع، منذ مشاركته في مسلسل "جمهورية زفتى" عام 1997.

ويشارك منير في دراما رمضان بمسلسل "المغني" الذي يُعرض حصريا على قناة "الحياة"، ويغني منير تتر المسلسل.

"المغني" من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، بطولة محمد منير، رانيا فريد شوقي، مريهان حسين، محمد مهران، ومن إخراج شريف صبري.

أفراح القبة

يلتقي صوت المطربة حنان ماضي بمسلسل الفنانة منى زكي "أفراح القبة"، وهو التعاون الثاني بينهما بعدما وضعت حنان صوتها على مسلسل "آسيا" منذ 3 سنوات.

"أفراح القبة" دراما مأخوذة عن نص أدبي للكاتب الكبير نجيب محفوظ، ويجسد شخصيات العمل عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ومنهم: منى زكي، جمال سليمان، إياد نصار، صابرين، صبري فواز، صبا مبارك، كندة علوش، دينا الشربيني، محمد الشرنوبي، ومن إخراج محمد ياسين.

الكيف

ووقع اختيار فريق مسلسل "الكيف" على المطرب بهاء سلطان، ليفوز بغناء تتر العمل، الذي سيُعرض حصريا على فضائية MBC مصر.

"الكيف" سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، بطولة: باسم سمرة، أحمد رزق، عفاف شعيب، لوسي، طارق مصطفى، ومن إخراج محمد النقلي.

الطبال

ذهب تتر مسلسل "الطبال" للمطرب الشعبي محمود الليثي، ويُعرض المسلسل حصريا على فضائية ON TV.

"الطبال" من تأليف هشام هلال، بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، أمل رزق، عمر السعيد، ومن إخراج عصام نصار.

الخانكة

وتغني المطربة بوسي تتر مسلسل "الخانكة" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي تتعاون من خلاله مع الملحن محمد رحيم، والشاعر محمود صلاح.

"الخانكة" من تأليف محمود دسوقي، بطولة غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، ماجد المصري، انتصار، نهى العمروسي، مشيرة إسماعيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد عبدالوارث، ومن إخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

سقوط حر

يستعين فريق مسلسل "سقوط حر" بصوت أصالة الذهبي، حيث تقوم بغناء تتر العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها مسلسل لنيللي بتتر مغناة، حيث كانت تُستخدم الموسيقى فقط.

"سقوط حر" من تأليف مريم نعوم ووائل حمدي، بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، محمد فراج، وفاء صادق، ومن إخراج شوقي الماجري.

الأسطورة

انتهت المطربة ريهام عبدالحكيم من تسجيل تتر مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان، وتتعاون من خلالها مع الشاعر محمد البوغة، والملحن محمد عبدالمنعم، وتحمل الأغنية اسم "هي غابة".

"الأسطورة" من تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، فردوس عبدالحميد، روجينا، ريم مصطفى، ومن إخراج محمد سامي.

الخروج

وقع اختيار صناع مسلسل "الخروج" على المطرب رامي صبري ليفوز بغناء تتر العمل، وتحمل الأغنية اسم "عايشين"، وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، وانتهى رامي من تسجيلها اليوم الأربعاء.

"الخروج" من تأليف محمد الصفتي، بطولة: ظافر العابدين، درة، شريف سلامة، علا غانم، نورهان، صلاح عبدالله، أحمد راتب، إنجي أبو زيد، أحمد كمال، سلوى محمد علي، تامر ضيائي، أحمد جمال، رانيا منصور، إخراج ماندو العدل.

يونس ولد فضة

كعادته اختار الفنان عمرو سعد شقيقه المطرب أحمد سعد لغناء تتر مسلسله الصعيدي "يونس ولد فضة"، وتحمل الأغنية اسم "بحبك يا صاحبي".

"يونس ولد فضة" من تأليف عبدالرحيم كمال، بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، هبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ، ومن إخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: